السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مواصلة العمل في مبنى مقر مديرية اشغال وإسكان في اريحا

نشر بتاريخ: 13/11/2012 ( آخر تحديث: 13/11/2012 الساعة: 13:20 )
اريحا -معا- واصلت مديرية الاشغال العامة والاسكان في محافظة اريحا العمل في المبنى الجديد للمديرية، وبدعم من وزارة المالية, وقد تم انجاز ما يزيد عن 80 % من العمل، وشارفت المديرية على الانتهاء من بناء المقر الجديد للانتقال اليه قبل نهاية العام.

وتابعت المديرية مع محافظ اريحا والاغوار مع المهندس ماجد الفتياني و مدير مديرية شرطة محافظة اريحا والاغوار المقدم محمود صلاح الدين قضايا سرقة وتخريب اثاث الطريق على الطرق الخارجية، وخصوصا طريق المعرجات الذي يربط محافظة رام الله والبيرة بمحافظة اريحا والاغوار ومعبر الكرامة

وبحثت ايضا في آليات الحفاظ على اثاث الطريق من السرقات والتخريب خصوصا أن هذا الاثاث بمكوناته اللاشارات وحديد الحماية على جنبات الطرق يرفع السلامة المرورية على الطرق.

وشاركت وزارة الأشغال العامة والإسكان في مهرجان ومعرض التمور الرابع في اريحا، ومثل وفد الوزارة المهندس إبرهيم عدوي مدير المديرية في المحافظة ، والمهندس اسلام احمد مدير ادارة الطرق في الوزارة ، وصلاح هنية مدير عام العلاقات العامة في الوزارة.

وشارك الوفد في حفل الافتتاح الذي اقيم برعاية ومشاركة رئيس الوزراء د . سلام فياض، ومايزيد عن عشرين جمعية وشركة زراعية في قطاع التمور وزراعة النخيل.