السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لقاء تقييمي لحملة "أبي اقرأ لي" في قلقيلية

نشر بتاريخ: 13/11/2012 ( آخر تحديث: 13/11/2012 الساعة: 13:40 )
قلقيلية -معا- نظمت مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي وبالتعاون والتنسيق مع مكتبة بلدية قلقيلية, لقاء تقييمي لحملة أبي اقرأ لي وذلك في محافظة قلقيلية قبل عدة أسابيع,وذلك بمشاركة العديد م المؤسسات

وتمت ايضا بحضور منسقة مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي في محافظة قلقيلية أ. غادة عبد العال و أ. هلال أبو هنية ممثلا عن إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة قلقيلية و أ. مقداد شبيطة من مكتبة بلدية قلقيلية و أ. رياض عامر مدير المجلس الأعلى للشباب والرياضة وجمعية المرابطات الخيرية وجمعية الإنقاذ للتنمية الخيرية وممثلي عن مديرية التربية والتعليم وممثلي عن مديرية الثقافة وعدد من ممثلي مؤسسات المجتمع المحلي المشاركة في الحملة في المحافظة .

بدورها أكدت غادة عبد العال أن تنظيم هذه الحملة يأتي في إطار الحرص والتأكيد على التواصل الدائم ما بين مؤسسة تامر و كافة شرائح المجتمع الفلسطيني وخصوصا الأطفال وتشجيعهم على القراءة موضحة بأنه تخلل الحملة عدد من الفعاليات منها قراءة قصص للأطفال مؤكدة بان هناك مسؤولية كبرى تقع على عاتق الأهالي وأولياء الأمور في تشجيع أبنائهم على القراءة واطلاعهم على الكتب .

واوضحت مدى أهمية القراءة في حياتنا اليومية ومدى علاقتنا بها ولتعزيز مفهوم الثقافة العامة لديهم مثمنة جهود دور جميع المؤسسات التي شاركت في هذه الحملة وهذا يدل اهتمام الجميع في نشر الثقافة العامة ما بين كافة شرائح المجتمع الفلسطيني مما يشجع جميع أبناء المجتمع على القراءة .

وخلال اللقاء تحدث العديد من ممثلي المؤسسات المشاركة في حملة أبي اقرأ لي أكدوا فيها جميعا على نجاح هذه الحملة في المحافظة موضحين انها لاقت نجاحا كبيرا لدى الجميع وخاصة لدى فئة الأطفال الذين شاركوا في الحملة مطالبين مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي بتكرار هذه الحملة خلال العام القادم مؤكدين مشاركتهم جميعا في كافة الحملات التي تنظمها المؤسسة .