السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وسط اجواء احتفالية- استلام مجلس بلدية يطا المنتخب مهامه

نشر بتاريخ: 13/11/2012 ( آخر تحديث: 13/11/2012 الساعة: 15:52 )
الخليل -معا - جرى في دار بلدية يطا، اليوم الثلاثاء، مراسم استلام وتسليم مجلس بلدية يطا المنتخب مهامه في البلدية، وسط اجواء احتفالية.

وحضر مراسم الاستلام وتسليم عضوي المجلس التشريعي ابو علي يطا، والنائب خليل ربعي، ورئيس بلدية يطا المنتخب المحامي موسى مخامرة، وممثل عن وزارة الحكم المحلي اسماعيل غنيمات، وممثل محافظ محافظة الخليل فريد أعمر، والقائم بأعمال رئيس بلدية يطا د. احمد اعطية، واعضاء المجلس البلدي المنتخب، ومدراء مؤسسات يطا الرسمية والشعبية، والاجهزة الامنية، ووجهاء ومخاتير واهالي مدينة يطا

وافتتح عريف الحفل جمال محمد مراسم الاستلام والتسليم بقراءة آيات عطرة من الذكر الحكيم ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني وبعدها الوقوف دقيقة صمت مع قراءة الفاتحة حدادا على أرواح الشهداء.

وفي كلمة له بارك أعطية، للمجلس البلدي المنتخب مهنئهم بالديمقراطية والنزاهة التي سادت مدينة يطا في الانتخابات المحلية، مشيدا بهذه التجربة الحقيقة التي تحلت بروح رياضية من خلال الانتخابات النزيهة والحرة.

بدوره اعرب غنيمات عن سعادته بجو التفاهم الإيجابي السائد في هذه المراسم والتي تتحلى بروح من الديمقراطية، مشيدا بالمجلس البلدي السابق وانجازاته، مهنئاً أهالي يطا على مشاركتهم الفاعلة في اختيار ممثليهم.

من جانبه نقل أعمر تحيات محافظ الخليل كامل حميد، طالباً من المجلس البلدي المنتخب بتحسين نوعية الخدمات المقدمة للمواطنين من أجل تحقيق تنمية مستدامة بمشاركة مجتمعية فاعلة لجلب المشاريع التنموية لمدينة يطا.

وفي كلمته أشاد رئيس البلدية المنتخب مخامرة، بدور أهالي مدينة يطا على الثقة التي منحوها لهم، وتعهد بأن يقوموا بعملهم بشفافية وجهد من خلال العمل كفريق واحد لخدمة يطا واهلها، مضيفاً انه سيتم في الايام المقبلة تشكيل مجلس استشاري للاستعانة بهم للنهوض بمدينة يطا وتلبية احتياجاتها، وكذلك شكر المجلس البلدي القديم على جهودهم التي بذلوها خلال فترة عملهم في البلدية.

وعقب ذلك تم استلام وتسليم التقريرين المالي والاداري لبلدية يطا حتى تاريخ 31/10/2012 بالإضافة للخاتم الرسمي، وتسلم ايضاً رئيس البلدية المنتخب من ممثل وزارة الحكم المحلي شهادة فوز بعضوية مجلس الهيئة المحلية للانتخابات المحلية 2012 والمقدمة من لجنة الانتخابات المركزية الفلسطينية.
|194666|