الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبكة تستنكر تنظيم مؤتمر تطبيعي في اريحا

نشر بتاريخ: 13/11/2012 ( آخر تحديث: 13/11/2012 الساعة: 15:48 )
غزة-معا -استنكرت شبكة المنظمات الاهلية الفلسطينية المحاولة المرفوضة من قبل بعض المجموعات الاسرائيلية التي تعمل على خدمة أجندة حكومتها اليمينية وللتغطية على سياسة الاحتلال والإستيطان والتمييز العنصري والحصار عقد مؤتمر تطبيعي مشبوه الاجندة في أريحا يوم غدا الأربعاء تحت شعار"مؤتمر مؤسسات السلام".

وطالبت الشبكة في بيان وصل "معا" نسخة منه هذه المنظمات الاهلية الفلسطينية بعدم المشاركة والإنسحاب من هذا المؤتمر التطبيعي والعمل الى جانب صفوف الشعب الفلسطيني ومؤسساته الوطنية والعمل ضمن اطار نهج العمل الأهلي ومساره الوطني والاجتماعي من اجل تعرية الأهداف والنوايا الاسرائيلية وعزل الاحتلال ومؤسساته.

وشددت الشبكة على أن محاولة ترويج هذه البضاعة القديمة يجب أن لا ينطلي على أحد، حيث لا يمكن تحقيق التعايش في ظل سياسة الاحتلال والاستيطان والحصار والتهويد والتمييز العنصري تلك السياسة التي يجب مواجهتها من خلال مقاطعة إسرائيل وسحب الاستثمارات وفرض العقوبات عليها والعمل على عزل إسرائيل عن المجتمع الدولي كدولة استيطانية عنصرية خارجة عن القانون .

وتوجهت الشبكة بالتحية والتقدير لكافة منظمات المجتمع المدني عبر العالم التي تدعم حملة مقاطعة اسرائيل وسحب الاستثمارات ومحاسبتها على جرائمها.