الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة طولكرم تستضيف مدير شرطة محافظة طولكرم الجديد

نشر بتاريخ: 13/11/2012 ( آخر تحديث: 13/11/2012 الساعة: 16:34 )
طولكرم – معا - استضافت غرفة تجارة طولكرم المقدم محمد تيم مدير شرطة محافظة طولكرم ونائبه المقدم محمد ابو بكر و مسؤول العلاقات العامة في الشرطة الرائد نائل شرفا في اطار الزيارات المتبادلة وللتاكيد على الشراكة مابين اجهزة الشرطة ومؤسسات المحافظة .

حيث كان في استقبالهم رئيس الغرفة التجارية ابراهيم ابو حسيب واعضاء مجلس ادارة الغرفة التجارية كل من محمد عورتاني ومهند ابو صالح وحسن القيسي.
وقد اثنى ابراهيم ابو حسيب على هذه الزيارة مرحبا بهم ومشيرا الى الدور الكبير الذي تقوم به اجهزة الشرطة في المحافظة والى جدارة عناصرها في بسط الامن والامان وتوفير الراحة للمواطنين وحماية ممتلكاتهم .

وقدم المقدم محمد تيم شكره على حسن الاستقبال والضيافة مشيرا الى ان الشرطة تسعى دوما للسهر على راحة المواطنين وتسعى للتواصل مع كافة المؤسسات العاملة في المحافظة لتوحيد الجهود وتنسيقها وتقديم جل الخدمات التي تحتاجها محافظة طولكرم وابناؤها.

كما اضاف حسن القيسي عضو ادارة الغرفة التجارية الى ان محافظة طولكرم تحتاج الى المزيد من المشاريع التنموية والتي تساهم الشرطة وبدور كبير في انجاحها كما اشار كل من محمد عورتاني ومهند ابو صالح الى فعالية اجهزة الشرطة في ضبط كافة المحاولات التي تهدد امن وراحة المواطنين.