السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الاحتلال تجرف موقف سيارات خاص في بيت أمر

نشر بتاريخ: 13/11/2012 ( آخر تحديث: 13/11/2012 الساعة: 18:14 )
الخليل- معا - جرفت قوات الاحتلال اليوم الثلاثاء موقفاً معبداً بالإسفلت يستخدمه المواطن صقر عقاب ابو عياش كموقف لسيارته أمام منزله، والمحاذي لشارع الخليل- القدس.

وأوضح محمد عياد عوض الناطق الإعلامي باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الاستيطان في بيت أمر، بأن المواطن ابو عياش قد استيقظ حوالي الساعة الرابعة والنصف فجراً على أصوات تجريف الساحة المعبدة أمام منزله والتي يستخدمها كموقف للسيارات من قبل جرافة عسكرية ضخمة يرافقها عدد كبير من جنود الاحتلال.

وأضاف ابو عياش انه يستخدم الساحة التي تزيد مساحتها عن 200 متر مربع منذ ما يزيد عن 20 عاماً كما أن قوات الاحتلال اعتادت على وقف مركباتها وآلياتها داخل الساحة أمام المنزل حتى ساعات الفجر رغم احتجاجاته المتكررة، مشيراً الى أن الضابط الاسرائيلي المسؤول اخبره أنه تلقى أوامر بتجريف الساحة دون أن يعطي أية تفاصيل ولم يقم بتسليمه أية اخطار سابقاً رغم أن الساحة لا تشكل أية خطورة على سلامة المركبات في الشارع ولم يسبق أن حصلت أية مواجهات حولها.

|194677|وقامت قوات الاحتلال بخلع السياج المحيط بالساحة وتدميره بالكامل وتقدر لخسائر التي تكبدها المواطن صقر بحوالي 20 الف شيقل.

ويذكر أن ابو عياش يحمل هوية اسرائيلية ابرزها لقوات الاحتلال دون أن يكترثوا بهذا الأمر.