السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة الزهراء تُقيم مجموعة من الانشطة بمناسبة أسبوع الشباب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 13/11/2012 ( آخر تحديث: 13/11/2012 الساعة: 18:16 )
الخليل- معا - أقامت مدرسة الزهراء لأساسية للبنات في المنطقة الجنوبية مجموعة من الانشطه والفعاليات بمناسبة ذكرى استشهاد الرئيس وأسبوع الشباب الفلسطيني.

انطلقت الفعاليات يوم الأحد بمجموعة الكلمات والقصائد والأغاني الوطنية عن حياة الشهيد ياسر عرفات إضافة إلى سرد عن تاريخ الثورة الفلسطينية والذي يشكل الرئيس ياسر عرفات جزء رئيسياً منها

كما أقامت المدرسة لقاءين عن الشباب الفلسطيني اللقاء الأول قدمه عضو المجلس البلدي د. قيس دعنا بعنوان شبابنا والوطن تناول فيه الدور الذي يجب ان يلعبه الشباب بشكل ايجابي وكيفية المحافظة على مقدرات المجتمع >كما تحدث عن بعض الأخلاقيات التي يجب أن يتمتع بها الشباب كونه النواة الأساسية للمجتمع.

وفي لقاء أخر قدمه عبد الرحيم أبو حديد في مدير مركز شارك تحدث عن واقع الشباب الفلسطيني في الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية و دار نقاش حول الشباب في المجتمع الفلسطيني واتضح بالنقاش إن الشباب الفلسطيني هو وسيلة لتحقيق نجاحات الكبار كما تم مناقشة دراسة إحصائية أجريت في عام 2011عن واقع الشباب، وشارك في هذه اللقاءات 160 طالبة من الصف التاسع.

هذا وستتواصل أنشطة أسبوع الشباب الفلسطيني ضمن الخطة المعدة لذلك.

من جهتها شكرت مديرة مدرسة الزهراء خوله أبو سنينة المحاضرين على جهودهم المميزة في تقديم الورشات والدورات للطالبات المدرسة.