الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أسبوع الشباب رام الله: بالو يتوج بسباق الضاحية

نشر بتاريخ: 13/11/2012 ( آخر تحديث: 13/11/2012 الساعة: 18:40 )
رام الله - معا - عصام بشير: شهد سباق الضاحية الذي انطلق الاحد بمناسبة اسبوع الشباب الرياضي مشاركة واسعة من عناصر الاجهزة الامنية الى جانب طلاب و طالبات مدارس تربية رام الله و البيرة، تمكن خلاله العداء مأمون بالو من الامن الوطني باحتلال المركز الاول فيما حل سعدات حبش من الدفاع المدني ثانياً و مجاهد جاد الله من الامن الوطني ولاعب نادي القوات ثالثاً.

انطلق السباق الذي بلغت مسافته 5 كيلو من كلية فلسطين التقنية برام الله و انتهى بسرية رام الله الأولى في الطيرة، تحت انظار و متابعة المقدم امل خليفة امين سر الاتحاد العام للرياضة العسكرية، وبالرغم من الامطار الغزيرة و برودة الطقس الا ان المنافسة كانت حامية الوطيس لاحتلال مراكز متقدمة من السباق وكانت كلمة الفصل بالتخصص لمأمون بالو لما يتمتع من تجربة و خبرة في السباقات.
|194688|
وجاءت بقية المراكز من الرابع حتى العاشر على النحو التالي:يحيى الجمل :امن وطني ،محمد أمين خطاطبة:امن وطني،محمد قاسم:امن وطني،محمد قيسية:امن وطني،سمير البدن:امن وطني،يوسف وريدات:امن وطني،فادي اللحام: امن وطني .

وفي الحفل الختامي شاركت المقدم امل خليفة بحفل تتويج الفائزين و تقليدهم الميداليات، و اعربت عن سعادتها بتواجد خمسة لاعبين من نادي القوات ضمن المراكز العشرة الاولى و هم مجاهد جاد الله و خطاطبة و وريدات و اللحام و قيسية.