الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاسبوع الوطني الشبابي : احتفال تكريم زوجات الاسرى في يطا

نشر بتاريخ: 13/11/2012 ( آخر تحديث: 13/11/2012 الساعة: 19:10 )
الخليل- معا - نفذت لجنة الاسبوع الوطني الشبابي بالتعاون مع مكتب الاسرى المحررين وتربية الجنوب اليوم في يطا في مدرسة رقعة الثانوية احتفالا تكريميا لزوجات الاسرى .

حيث افتتح الحفل بقراءه ايات عطره من الذكر الحكيم ، ثم تلاها دقيقه صمت وحداد على أرواح الشهداء

وفي كلمة ألقاها الاسير المحرر السيد نبيل ابو قبيطة عن الاسرى المحررين ، اكد باهمية وضرورة التمسك بالثوابت الوطنيه وان الافراج عن الاسرى هو مطلب قانوني وشرعي يجب على الجميع ان يتحد في هذا المطلب وان لا يتم التنازل عنه ابدا فهو المطلب الاهم في القضية الفلسطينيه ، واكد ابو قبيطه ان هنالك العديد من الاسرى الذين يعانون من وحشية السجون والسجان ، وانهم صامدون خلف القضبان ، كما اكد ابو قبيطة بان الاسرى يدعمون سيادة الرئيس في توجهه الى الامم المتحده وان الشعب الفلسطيني بأسره يدعم سيادة الرئيس .

وكان بعدها هنالك كلمه للسيد أحمد عطيه القائم بأعمال بلدية يطا الذي تحدث بدوره عن الأسرى ووضعهم داخل السجون ، واكد بان الاسرى ما زالوا في القلوب على حد قوله وان قضية الاسرى هي مطلب اساسي لا يمكن التغاضي عنه .

وتخلل الاحتفال بعض من القصائد الشعرية وفقرة الدبكة

ثم قامت اللجنه بتوزيع هدايا لزوجات الاسرى ، واكد الناطق الاعلامي للجنه الاسبوع الوطني في يطا رشدي صريع بان فعاليات الاسبوع الوطني ما زالت مستمره وسيكون هنالك العديد من الفعاليات حتى نهاية الاسبوع ، حيث سيعقد اليوم مساءا امسية شعرية ، وسيكون يوم غد هو يوم النفير .