الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

يوم طبي مجاني في جمعية سلفيت الخيرية

نشر بتاريخ: 14/11/2012 ( آخر تحديث: 14/11/2012 الساعة: 09:32 )
سلفيت- معا- نظمت محافظة سلفيت، اليوم، وبالتعاون مع مديرية صحة سلفيت ومستشفى الشهيد يا سر عرفات الحكومي والخدمات الطبية العسكرية والهلال الاحمر الفلسطيني، يوما طبيا مجانيا في مقر جمعية سلفيت الخيرية، شمل التثقيف الصحي وعمل فحوصات طبية للمواطنين لمختلف الامراض الجلدية والجراحة العامة والمسالك البولية والنسائية والامراض المزمنة وغيرها من التخصصات .

وقام محافظ سلفيت عصام ابو بكر بعمل جولة تفقدية وزيارة لجمعية سلفيت الخيرية خلال فعالية اليوم الطبي ، يرافقه مدير العلاقات والاعلام بالمحافظة عمر موقدي، وثمن ابو بكر الجهود الكبيرة التي تقوم بها مؤسسات سلفيت الطبية والصحية ولما لها من دور مهم في متابعة كافة الحالات المزمنة والطارئة وتقديم افضل الخدمات للمواطنين والمرضى، مشيرا ان محافظة سلفيت تولي الجانب الصحي والانساني اهمية كبرى وتعمل جاهدة على متابعة عملها وخدماتها للجمهور.

وبين موقدي ان هذه الفعالية تاتي ضمن فعاليات الاسبوع الوطني للشباب في محافظة سلفيت ، لافتا ان الايام المقبلة ستشهد المزيد من الفعاليات الاجتماعية والوطنية والشعبية .

بدورها اكدت الطواقم الطبية المشاركة استعدادها التام لمتابعة كافة الحالات المرضية ، وانها ماضية في عملها الانساني في سبيل تقديم افضل الخدمات للاهالي بمحافظة سلفيت، مثمنين موقف المحافظة وجهودها الداعمة والمساندة للمواطنين وهمومهم.

في حين اعرب الاهالي عن شكرهم وامتنانهم لمحافظة سلفيت والمؤسسات والكوادر الطبية المشاركة في اليوم الطبي المجاني، داعين لتنفيذ المزيد من هذه الفعاليات لضرورتها في التخفيف من الاعباء التي يواجهونها.