السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة كشافة حبلة تشارك بفعاليات أسبوع الشباب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 14/11/2012 ( آخر تحديث: 14/11/2012 الساعة: 10:07 )
قلقيلية- معا- شاركت مجموعة كشافة حبلة التابعة لبلدية حبلة بفعاليات اسبوع الشباب الفلسطيني في بلدة حبلة جنوب مدينة قلقيلية والذي انطلق صبيحة يوم الاحد الحادي عشر من الشهر الجاري .

ونظمت المجموعة في هذا الاسبوع مجموعة من النشاطات والفعاليات الوطنية والتطوعية ، فقد قامت المجموعة بتنفيذ نشاط تطوعي وحملة للدهان في منطقة اولاد العوام الاثرية وحديقه الحرية بالبلدة .

فتم تنظيم نشاط نظافة وخدمة عامه بحديقة الحرية في البلدة ومن ثم دهان لمقام اولاد العوام الذي يعتبر منطقة اثرية قديمة في البلدة ومعلم من المعالم التاريخه فيها .

وعلى صعيد اخر نظم مجلس قيادة المجموعة يرافقة رئيس بلدية حبلة الاستاذ محمد خروب والاخ سليم عودة من البلدية زيارة لذوي واهل الاسير ياسر عودة في البلده ، حيث ان الاسير عودة امضى ما يزيد عن احد عشر عاما بالاسر وتبقى له ثلاث سنوات للإفراج عنه .

وقدم خلال الزيارة الاستاذ محمد خروب رئيس بلدية حبلة درع تقدير لذوي واهل الاسير باسم البلدية والمجموعة ، واكد خلال حديثه على استعداد البلدية لتقديم وتوفير اي احتياجات لذوي الاسير ، مشيدا بنضال الاسرى في سجون الاحتلال مثمنا ً تضحياتهم في الدفاع والنضال من اجل شعبنا ، مقدما شكره لمجموعة كشافة حبلة لهذه المبادرة الرائعة .

وتحدث كريم ابو خروب قائد المجموعة عن هذه النشاطات واشار الي انها جاءت لتأكيد على حرص المجموعة للمشاركة بفعالية بنشاطات اسبوع الشباب الفلسطيني ، تلبيه للدعوة التي وجهها المجلس الاعلى للشباب وجمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية للمجموعات الكشفية العاملة بالوطن .

وبدوره اكد صهيب عوده امين سر المجموعة على ان المجموعة اختارت النشاط التطوعي وزيارة ذوي الاسير عودة لغرس قيم التطوع والخدمه العامه في روح الكشاف وتنمية هذه الروح ، وان التكافل من الاسرى وزيارة ذويهم واجب على كل ابناء شعبنا الفلسطيني تقديرا للتضحيات التي قدمها هؤلاء الاسرى .

يذكر ان وفد المجموعة ضم كل من القادة عبدالله شهوان ومعاذ عودة وكرم خروب من إعلام المجموعة ، حيث اكد القادة على استمراريه النشاطات والفعاليات في اسبوع الشباب الفلسطيني في الايام القادمة .