الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة الصحفيين الرياضيين تقيم يوم ترفيهي

نشر بتاريخ: 14/11/2012 ( آخر تحديث: 14/11/2012 الساعة: 10:40 )
غزة- معا - اللجنة الإعلامية - استضاف نادي الجمعية الإسلامية أحد أندية الدرجة الممتازة في قطاع غزة الإعلاميين الرياضيين من مختلف وسائل الإعلام الرياضية في يوم ترفيهي داخل أروقة النادي غرب مدينة غزة, نظمته رابطة الصحفيين الرياضيين الثلاثاء.

وكان في استقبال الإعلاميين جمال أبو حشيش رئيس نادي الجمعية الإسلامية وأعضاء مجلس إدارته ولاعبي النادي, وبدأت فعاليات اليوم الترفيهي بلقاء كروي جمع فريق قدامى نادي الجمعية الإسلامية وفريق رابطة الصحفيين الرياضيين وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بسته أهداف لكلاً منهما.

وعقب اللقاء الكروي رحب أبو حشيش بالإعلاميين الرياضيين واستعرض تاريخ نادي الجمعية منذ نشأته وعدد مراحل تطوره مروراً إلى الدور البارز الذي لعبه ناديه في تطور الرياضة الفلسطينية بجميع مكوناتها حتى يومنا هذا, وأثنى أبو حشيش على دور الإعلام الرياضي وبصمته في الرقي بالرياضة الفلسطينية ووصولها بالشكل الحضاري إلى العالم بما يعكس الصورة المشرفة التي تليق بسمعتها.

ودعا أبو حشيش رابطة الصحفيين الرياضيين إلى تكرار تجربة إقامة مثل هذا النشاط داخل أروقة ناديه, مشيراً إلى أن نادي الجمعية كان وما يزال الحاضنة لجميع أبناء الشعب الفلسطيني بمختلف أطيافهم, موضحاً أن باب ناديه ومرافقه مفتوحة للجميع حيث يقدم النادي أسعاراً رمزيه للمهتمين برياضة السباحة والألعاب الفردية الأخرى لإيمانه بأن الرياضة وحدها القادرة على صنع الشخصية الفلسطينية القادرة على تحقيق ما نصبو إلية من دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وبدوره قدم مصطفى صيام عضو رابطة الصحفيين الرياضيين شكره وشكر مجلس إدارة الرابطة لنادي الجمعية على استضافتهم للإعلاميين الرياضيين, مثنياً على دور النادي البارز في المسيرة الرياضية وتحقيقه للإنجازات في زمن قياسي.

وهنأ صيام مجلس إدارة نادي الجمعية لوصول فريقه إلى قمة ترتيب دوري جوال لأندية الدرجة الممتازة حتى الآن عقب صعوده إلى مصاف دوري الأضواء وهذا يُدلل على أن النادي في حالة تطور مستمر بفضل جهود مجلس إدارته.

وسلم شاهر خماش وعبد السلام هنية اعضاء رابطة الصحفيين الرياضيين "أبو حشيش" درعاً تقديرياً مقدم من الرابطة, كما قام أبو حشيش في الوقت نفسه بتقديم درعاً من ناديه تقديراً لجهود الإعلاميين الرياضيين.

ومن ثم اصطحب أبو حشيش الإعلاميين في جولة للإطلاع على مرافق النادي والذي يضم "مبنى من عدة طوابق للإدارة, وصالة رياضية مجهزة بأرضية الباركيت, ومسبح نصف أولمبي, وصالة رياضية مجهزة لبناء الأجسام, وساونا وحمام بخار والعديد من المرافق", وعقب الإطلاع على مرافق النادي مارس الإعلاميين هواياتهم الرياضية داخل الصالات حتى ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء.

وفي ختام اليوم الترفيهي جدد أبو حشيش دعوته للإعلاميين بالتواصل دوماً مع ناديه لتكرار مثل هذا اليوم.

قفشات اليوم الترفيهي
لعل أجمل قفشات اليوم الترفيهي ابتكار الزميل عبد السلام هنيه علاجاً من نوع أخر وهو العلاج الالكتروني عندما أصيب حارس فريق الرابطة أسامة أبو عيطة بكرة طائشة في الفك قام هنية بحمل حقيبة بداخلها جهاز لاب توب وأسرع نحو الحارس والملفت بأن العلاج الجديد أثمر مع أبو عيطة.