السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خليل الرحمن تحتفي بوفد من الإعلاميين الرياضيين العرب

نشر بتاريخ: 15/11/2012 ( آخر تحديث: 15/11/2012 الساعة: 15:06 )
الخليل - معا - فايز نصار - تشرفت خليل الرحمن ظهر الخميس بزيارة عدد من الإعلاميين الرياضيين العرب والأجانب ، من ضيوف فلسطين ، الذين حضوا للمشاركة في الأسبوع الوطني للشباب ، وفي العيد السادس للإعلاميين الرياضيين العرب .

وكان في استقبال الضيوف على مشارف خليل الرحمن عضو اللجنة الوطنية للأسبوع الوطني للشباب الحاج صالح السيد احمد وعضو اللجنة الفرعية عامر سدر .

وضم الوفد الضيف كلا من محمد المسند وعدنان السيد وصادق بدر من الكويت ، ومحمد المهندي من قطر ،ومجدي زهران وعبير يسري من مصر ، ووسيم جبريل من ايمن ، وجاستن سمالي من بريطانيا ، ومانامي غوتو من اليابان .
|194947|
وفي الحرم الإبراهيمي الرشيف التقى أعضاء الوفد وزير الحكم المحلي الاخ خالد القواسمي ، الذي رحب باعضاء الوفد ، مشيدا بوقوف دولهم الى جانب الشعب الفلسطيني ، وأملا ان يحمل هؤلاء رسائل حول حقيقة ما شاهدوا من مضايقات احتلالية ، متمنيا لهم طيب الإقامة في أكناف بيت المقدس .

وبعد جولة في أسواق خليل الرحمن اطلع من خلالها أعضاء الوفد الضيف على عينات من الصناعة الفلسطينية غادر الضيوف خليل الرحمن مباشرة الى معبر الكرامة ، حيث كان في وداعهم الأخ صالح السيد احمد والأخ عامر سدر والإعلامي فايز نصار .

وقد أبدى الإعلامي محمد المسند من دولة الكويت اعتزازه بهذه الزيارة ، مشيدا بصمود أبناء الشعب الفلسطيني ، مؤكدا انه وزملائه يحملون أفضل الانطباعات عن هذا الشعب ، وأنهم سينقلون عبر نوافذهم الإعلامية حقيقة ما شاهدوا بأم أعينهم منذ وطئت أقدامهم ارض فلسطين المقدسة .