الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحر يشيد بمواقف المصريين ويرحب بزيارة قنديل

نشر بتاريخ: 15/11/2012 ( آخر تحديث: 15/11/2012 الساعة: 21:09 )
غزة- معا- رحب د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي بالزيارة المرتقبة لرئيس الوزراء المصري هشام قنديل لقطاع غزة يوم غد الجمعة، واعتبرها خطوة متقدمة تجاه نصرة شعبنا وقضيته مشيدا بمواقف الرئاسة المصرية السياسية التي ما كانت لتكون لولا الثورة المصرية المجيدة.

وأكد بحر على "أن العدوان الصهيوني على غزة لن يكسر شوكة شعبنا ومصيره الفشل وذلك بفعل المقاومة وبفضل المواقف المتقدمة لدول الربيع العربي وفي مقدمتهم جمهورية مصر العربية، التي ندعوها لمزيد من الجهود لنصرة غزة ولجم العدوان الهمجي على أهلها الأبرياء".

ودعا بحر كافة الدول العربية والاسلامية وكل الأشقاء والأصدقاء لإرسال الوفود الرسمية والشعبية للتضامن مع غزة واظهار وحدة امتنا في وجه العدوان والاحتلال بغية ردع العدو وشد أزر الاسر المكلومة بقطاع غزة.

وندد بحر بالمواقف الدولية المنحازة للاحتلال والمتجاهلة لمعاناة شعبنا ودماء شهدائنا الأبرار، سواء موقف الرئيس الأمريكي أو وزير خارجية بريطانيا مؤكدا بأن هذه التصريحات تعبر عن مواقف متماهية مع العدو وليست مقبولة داعيا أصحابها للعودة لرشدهم وتحكيم عقولهم قبل النطق بتصريحاتهم.

وأكد بحر بأن المقاومة بكل أشكالها مستمرة طالما أن العدوان قائم وأن حق شعبنا بالدفاع عن نفسه مكفول بموجب كل القوانين الدولية والشرائع السماوية، مترحما على الشهداء الأبرار الذين راحوا ضحية العدوان الذي ما زال مستمرا وداعيا كل الأطراف الاقليمية والدولية العمل على وقف العدوان قبل فوات الآوان.