الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إدارة نادي قلقيلية الأهلي تجتمع مع رئيسي بلدية قلقيلية والغرفة التجاري

نشر بتاريخ: 16/11/2012 ( آخر تحديث: 16/11/2012 الساعة: 15:05 )
قلقيلية – معا - ماجد عرباس - ضمن نشاطها الدؤوب لإعادة نشاط النادي الأهلي إلى الوضع الذي يجب أن يكون فيه بعد غياب طويل قام بسام ولويل رئيس النادي الأهلي وأعضاء مجلس الإدارة بعدة زيارات ميدانية إلى أهم مؤسسات المدينة ممثلا بالبلدية والغرفة التجارية .

فقد تم الاجتماع بداية مع عثمان داود رئيس بلدية قلقيلية وأعضاء المجلس البلدي محمد نزال واحمد عودة وخالد عرباس وبدأ داود بكلمة ترحيبية بالوفد الضيف من النادي الأهلي مؤكدا أن بلدية قلقيلية ستكون في العهد الجديد الرافع للنادي الأهلي والعمل على تعويضه لفترة الركود والإغلاق وإعادة النشاط من جديد للنادي ليكون بؤرة من العمل الخير والنشط لأبناء قلقيلية مدينة ومحافظة، وشدد داود على أهمية ترميم الملعب البلدي الحالي من اجل إقامة المباريات والتدريبات عليه وليستمتع جمهور قلقيلية بأبنائه اللاعبين في مدينتهم ،وأكد على مبدأ التعاون بين البلدية والنادي .

بدوره هنأ بسام ولويل رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي المنتخب وشكر جهود بلدية قلقيلية المتواصلة في خدمة الرياضة والرياضيين وأبدى ولويل استعداده للمساعدة في مشاركة النادي الأهلي بترميم الملعب البلدي الحالي من اجل إقامة مباريات وتدريبات النادي الأهلي وفرقه الرياضية على ملعبه. وكذلك التعاون مع البلدية لاستقدام مشاريع تنموية للمدينة.

وزيارة للغرفة التجارية الصناعية
ومن جهة أخرى قام الوفد الأهلاوي بزيارة مماثلة إلى الغرفة التجارية في المدينة حيث استقبل إبراهيم نزال رئيس الغرفة والأعضاء جمال غالب وحسن شريم وطارق شاور وأسامة صبري ومدير الغرفة محمد نزال وقد رحب نزال بوفد النادي الأهلي وشكرهم على هذه اللفته والتي تعبر عن مدى الترابط بين مؤسسات المدينة وان تكون هذه المؤسسات مكمله لبعضها البعض ، بدوره رحب بسام ولويل بالدماء الجديدة في المدينة والتي تمثلت بأعضاء الهيئات الجديدة في الغرفة التجارية والبلدية وكذلك النادي الأهلي والتي من المؤكد سيكون لها ايجابيات كبيرة من اجل تطوير المدينة من خلال تجميع هذه الطاقات لصالح قلقيلية.

وأضاف ولويل بأن طموحنا بالنادي الأهلي هو التقدم الرياضي في مجالاته المتعددة والاهتمام بالبنية التحتية الرياضية لتخريج جيل من الشباب الواعد ليكون ممثلا لفلسطين في الألعاب الأولمبية وغيرها . وطرح ولويل جزء من أفكاره الخاصة بالنادي منها أن العمل جار على إقامة مقر كبير للنادي الأهلي يتكون من خمس طوابق سيشمل كافة النشاطات الرياضية والاجتماعية والثقافية ولكلا الجنسين واعدا الجميع أن مقر النادي الجديد سيكون لا مثيل له في الوطن ، وكذلك العمل جار من اجل ترميم مبنى النادي الحالي. ودعا الغرفة التجارية لتكون داعمة ورافعه للنادي الأهلي ولفرقه الرياضية في المرحلة القادمة ليعود الأهلي إلى مساره الطبيعي بين أندية الوطن.

وذلك قام وفد النادي الأهلي بزيارة إلى المدير العام لشركة الأمل للألمنيوم طالب بدير والى رجل الأعمال عزام جاموس صاحب شركة للبلاط والكراميكا واللذان استمعا إلى شرح مفصل من قبل بسام ولويل رئيس النادي عن الخطط المستقبلية التي ستقوم بها إدارة النادي اتجاه الشباب القلقيلي حيث قدما تبرعا سخيا للنادي في نهاية الزيارة.

يذكر أن إدارة النادي التي قامت بالزيارات تكونت من بسام ولويل ، معاذ نزال ، خالد عبد الحافظ ، قصي عناية ، خالد عرباس ومدير النادي عادل نزال.