الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الفلاح الخيرية توزع 13 ألف دولار على اسر الشهداء في غزة

نشر بتاريخ: 20/02/2007 ( آخر تحديث: 20/02/2007 الساعة: 14:14 )
غزة -معا- وزعت جمعية الفلاح الخيرية في قطاع غزة ، 55 ألف شيكل أي ما يعادل 13 ألف دولار على أسر الفلسطينيين الذين سقطوا بنيران جيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، وذلك في محاولة للتخفيف من معاناة الفلسطينيين، خاصة في ظل الحصار والأوضاع الاقتصادية الصعبة.

وحضر التوزيع الدكتور كمال الشرافي، ممثلا عن الرئيس محمود عباس، ومستشار الرئيس لحقوق الإنسان.

وقال الشيخ د. رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية ، إن عدد الأسر الذين شملتهم حملة هذه المساعدات التي قدمها أهل الخير في الإمارات والكويت والسويد والدنمارك 500 أسرة في كافة محافظة شمال غزة .

وأشار الشيخ طنبورة إلى أن الهدف من توزيع هذه المساعدات رفع المعاناة عن أبناء الشعب الفلسطيني، خاصة في ظل ما يعانيه من حصار وأوضاع اقتصادية صعبة للغاية، وكذلك بهدف التخفيف عنهم ودعم صمود هؤلاء الاسر.

وأوضح طنبورة أن الجمعية تعمل بكل جهد من أجل تقديم الدعم المتواصل للشعب الفلسطيني لتعزيز صموده وروابطه الاجتماعية والقدرة على تكملة مشوار النضال والتضحيات ، وساهمت في صمود الشعب الفلسطيني من خلال مشروعها الداعم لعوائل اسر الشهداء الذين سقطوا بنيران إسرائيلية من انتفاضة الأقصى.

وشكر طنبورة ، كافة الجهود المبذولة من أهل الخير في دول الخليج ومسلمي الدنمارك والسويد، داعيا كافة المؤسسات الخيرية وأهل الخير خارج فلسطين ، وخاصة في دول الخليج إلى الاستمرار في تقديم الدعم للشعب الفلسطيني ، والى الاستمرار في زيادة الدعم المالي المقدم للأسر والتي يزداد عددها بشكل يومي ومستمر.

بدوره قال الدكتور كمال الشرافي ممثل الرئيس عباس ومستشاره لحقوق الإنسان " أن مؤسسة الرئاسة تتقدم بالشكر والتقدير للدكتور رمضان طنبورة لما يقدمه من جهد متواصل في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني"، داعيا جمعية الفلاح ان تواصل تقديم المساعدات والدعم دون كلل أو ملل من اجل رفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني .

وثمن د . الشرافي دور أهل الخير في دول الخليج ومسلمي الدنمارك والسويد لما يقدموه من مساعدات للشعب الفلسطيني .