السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد عمال فلسطين يدين مجازر غزة

نشر بتاريخ: 17/11/2012 ( آخر تحديث: 17/11/2012 الساعة: 15:30 )
رام الله- معا- ادان الاتحاد العام لعمال فلسطين في بيان له صدر صباح هذا اليوم الهجمات ضد ابناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والتي اسفرت حتى الان عن استشهاد اكثر من 40 شهيدا وجرح مئات المدنيين من الاطفال والنساء وكبار السن وتهديم البيوت فوق رؤوس اصحابها وتدمير كل اشكال البنية التحية للمنطقة.

كما ادان الاتحاد كل التحركات الاسرائيلية التي تمارس ضد ابناء الشعب الفلسطيني في اماكن تواجده.

واعتبر الاتحاد العام بأن قتل الاطفال الابرياء والشيوخ والنساء والمدنيين الابرياء يعتبر عملا امبرياليا ومنافي لكل المعايير الدولية والعالمية لحقوق الانسان .

واستهجن الاتحاد من الانحياز الامريكي الواضح لصالح اسرائيل ضد المقاومة الفلسطينية.

واعتبر وقوف امريكا الى جانب اسرائيل عبارة عن الضوء الاخضر للجيش الاسرائيلي في استكمال عملياته القمعية والبربرية ضد المدنيين الابرياء في محافظات غزة.

وطالب الاتحاد العام G U P W كافة الاتحادات العالمية والمنظمات الحقوقية وحقوق الانسان والأمم المتحدة بالضغط على المجتمع الدولي لإدانة اسرائيل في هجومها العنيف ضد الابرياء وإيقاف نزيف الدماء الفلسطينية.

وناشد الامين العام حيدر ابراهيم المنظمات النقابية العمالية العربية والإقليمية والدولية وفي مقدمتها منظمتي العمل العربية والدولية والاتحاد العالمي للنقابات W F T U ومنظمة الوحدة النقابية الافريقية والوقوف بقوة بفضح العدوان الاسرائيلي العنصري على شعبنا الفلسطيني في قطاع غزّة في الوقت الذي يستمر فيه العدوان الاسرائيلي على غزة بالطائرات والدبابات التي تقوم بهدم المؤسسات المدنية وقتل الابرياء من ابناء شعبنا الفلسطيني.