الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة العربية تستنكر الاعتداء على تلفزيون فلسطين في غزة

نشر بتاريخ: 20/02/2007 ( آخر تحديث: 20/02/2007 الساعة: 14:30 )
غزة- معا- استنكرت الجبهة العربية الفلسطينية الاعتداء الذي تعرض له العاملين في تلفزيون فلسطين, وسرقة إحدى السيارات التابعة للتلفزيون في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة، على أيدي من وصفتها بـ"ثلة خارجة عن القانون".

واعتبرت الجبهة العربية في بيان وصل "معا" نسخة منه, أن هذا الاعتداء يأتي ضمن مسلسل الفلتان الأمني والفوضى التي يعيشها قطاع غزة، وضمن مسلسل الاعتداءات على الحريات الصحفية والمؤسسات الإعلامية والصحفيين, كما جاء في البيان.

وطالبت العربية الرئيس أبو مازن ولرئيس الوزراء بالإيعاز إلى وزارة الداخلية والى كافة الأجهزة الأمنية والشرطية بتحمل مسئولياتها في الحفاظ على امن الوطن والمواطن وملاحقة المجرمين والضرب على أيديهم، وتقديمهم إلى العدالة والقضاء، لينالوا عقابهم وفقا للقانون, على حد تعبيره.

وقالت الجبهة في بيانها " إن هذه الجريمة بحق تلفزيون فلسطين, والتي نعده احد أهم المؤسسات الإعلامية الرائدة, والتي نعتز بها ونقدرها, يدعونا للتوقف أمام الحالة التي وصلت إليها الأوضاع في القطاع، وكذلك أمام الصعوبات التي باتت تعترض عمل المؤسسات الإعلامية، مؤكدين أن ثقتنا بهذه المؤسسات وبكافة الأصوات الإعلامية في فلسطين كبيرة ".

وأشارت الجبهة العربية إلى ان مثل هذه الاعتداءات لن تثني الصحفيين عن مواصلة عملهم, في تقديم خدمة إعلامية تليق بمستوى تضحيات الشعب الفلسطيني، ولن تسكت صوتهم في كشف الحقائق ونقل رسالة الشعب إلى العالم.