الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ام جهاد الوزير: ندين العدوان على غزة والذي يستهدف مسعى القيادة

نشر بتاريخ: 17/11/2012 ( آخر تحديث: 17/11/2012 الساعة: 17:00 )
غزة- معا - أكدت انتصار الوزير "أم جهاد" عضو المجلس التشريعي، رئيس مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى من مقر اقامتها في غزة إدانتها للهجمة التي يشنها الاحتلال الاسرائيلي على قطاع غزة والتي تستهدف المدنيين، معتبرة أنها هجمة على الكل الفلسطيني والخطوات المشروعة والسلمية للقيادة في الأمم المتحدة.

وأدانت الوزير اغتيال الجعبري وسياسة الاغتيالات للقيادات الفلسطينية التي استهدفت الشهيد الرئيس ياسر عرفات، وخليل الوزير وأحمد ياسين وعبد العزيز الرنتيسي وأبو علي مصطفى، وأن الشعب الفلسطيني مليء بالقيادات الوطنية القادرة على متابعة المسيرة، مشيرة إلى أن هذه السياسة لن تثني الشعب عن المطالبة بحقوقه المشروعة.

وقالت إن القطاع يمر بأوقات صعبة على المستوى الانساني واستهداف الرضع والنساء، إضافة إلى وجود النقص الحاد في الأدوية والمعدات الطبية والنقص في المواد الغذائية الأساسية والوقود، مناشدة العالم التدخل السريع قبل تفاقم الوضع الانساني الصعب.

هذا واعتبرت التضامن العربي مشرفاً ودعت إلى المزيد من الجهود العربية والدولية لوقف العدوان ودعم ضحايا هذه الحملة، وأكدت أن هذا الدعم يجب أن يشمل مسعى القيادة في التوجه للأمم المتحدة والذي لن يتوقف بهذه الحملة ولن يتأثر بأي ضغوط أو ظروف يصنعها الاحتلال.

ودعت الوزير إلى ضرورة العمل على الوحدة الوطنية وانجاز ملف المصالحة في ظل هذه الظروف الصعبة التي نعرف جميعاً أن الوحدة هي الحل الأساسي لها.