الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الظاهرية يدخل معسكرا تدريبيا استعدادا للقوة الجوية العراقي

نشر بتاريخ: 17/11/2012 ( آخر تحديث: 17/11/2012 الساعة: 19:17 )
الخليل- معا- علي البطاط- بدأ نادي شباب الظاهرية معسكرا تدريبيا استعدادا لمباراة الذهاب مع فريق القوة الجوية العراقي التي ستقام يوم الثلاثاء 2711 2012 في السليمانية ومباراة الرد التي ستكون على استاد دورا بتاريخ 5122012 ضمن منافسات كأس الاتحاد العربي للأندية.

وقد بدأ المعسكر التدريبي اليومي على استاد دورا بمشاركة جميع لاعبي الغزلان مع وضع الجهاز الفني برنامج مكثف مع انضمام مدرب اللياقة البدنية الكابتن خليل شما والذي لقي انضمامه للجهاز الفني ارتياح اللاعبين وبمشاركة طبيب الفريق الدكتور ايهاب الجبارين والذي يتابع اصابات اللاعبين اول بأول.

وأكد خالد الجبارين مدير الفريق ان الاستعدادات جارية على قدم وساق والأجواء تدعو للتفاؤل مبديا ثقته في لاعبي الغزلان على تقديم عرض يشرف الكره الفلسطينيه ويعكس المستوى المتطور للدوري الاحتراف الفلسطيني وانتظام مسابقات الاتحاد ومستوى لاعبي الغزلان الذين يتصدرون دوري المحترفين ونالوا شرف الحصول على ثلاث بطولات من مسابقات الاتحاد للموسم الماضي.

وأشار الجبارين ان بعض الاصابات الطفيفة التي يجري معالجتها من قبل طبيب الفريق وسيغيب الكابتن ضياء ابوعياده للإيقاف وأمير ابوعرار بسبب الاصابة .