الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عائلة مسك تحصد المركز الأول في بطولة الاستقلال الكروية بالخليل

نشر بتاريخ: 17/11/2012 ( آخر تحديث: 18/11/2012 الساعة: 15:05 )
الخليل - معا- بحضور نائب رئيس بلدية الخليل جودي ابو اسنينة ومحمد عمران القواسمة عضو المجلس البلدي والنائب في المجلس التشريعي د.سحر القواسمة ، القاضي مازن الجبريني، وبمشاركة 20 عائلة وحضور العشرات من جمهور عائلات محافظة الخليل ، انطلقت بطولة الاستقلال الكروية للعائلات على أرض الصالة الرياضية المغلقة في الخليل.

هذا وقد بدأت البطولة صباح يوم الجمعه بتنظيم من إذاعة منبر الحرية ، حيث تم اطلاق صافرة البداية في تمام الثامنة صباحاً، واستمرت على مدار يوم الجمعه تخللها منافسة حماسية وقوية بين فرق العائلات ، لتنتهي بفوز فريق عائلك مسك على عائلة الجعبري في المباراة النهائية .

هذا وتم تكريم فريق عائلة مسك بكأس المركز الأول في البطولة ، وتقديم كأس المركز الثاني لعائلة الجعبري ، وتم تكريم طاقم تحكيم المباراة ، وبلدية الخليل ، وممثل الصالة الرياضية المغلقة ، والشرطة الفلسطينية التي حافظت أمن المباراة ، والهلال الأحمر الفلسطيني الذي تواجد لتغطية المباراة تحسباً لأي طارئ .

جودي أبو اسنينة نائب رئيس بلدية الخليل قدم تحيات المجلس البلدي لكافة العائلات المشاركة في البطولة وشكرهم على المشاركة في البطولة ، وتمنى عقد المزيد من هذه النشاطات والفعاليات الوطنية اللتي تعزز ارتباط المواطن الفلسطيني بأرضه ووطنه .

من جهته قال أيمن القواسمة رئيس مجلس الإدارة في إذاعة منبر الحرية بان هذه البطولة تم تنظيمها من قبل الإذاعة في ذكرى يوم الاستقلال الفلسطيني . وشكر العائلات التي شاركت في البطولة ، وهنئ عائلة مسك لحصولهم على المركز الأول في البطولة .

يذكر أن العائلات التي تأهلت للنهائيات هي : متعب ، مسك ، أبو تركي ، الأطرش ، حسونة ، فنون ، الجعبري ، الجنيدي .

حكم المباراة كل من : رشاد مسك ، جمعه أبو صبيح ، كمال أبو تركي ، محمد الحداد ، علاء الزعتري ،