الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري الأولى: مركز طولكرم يُطيح ببيت لقيا

نشر بتاريخ: 17/11/2012 ( آخر تحديث: 17/11/2012 الساعة: 22:10 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- فجرَ مركز طولكرم مرمى بيت لقيا بتساعية من الأهداف النظيفة اليوم الجمعة ضمن دوري الدرجة الأولى الإحتراف الجزئي وسط سيطرة كاملة على الملعب بشوطي اللقاء وذهول المشجعين ال 1500 الذين تابعوا اللقاء من الآداء الفني الرائع والكبير والذي قدمه لاعبو المركز ووسط تشجيع وتصفيق جعل من المباراة ناراً ملتهبة بأقدام اللاعبين في التسجيل وهز الشباك بإبداع.

الشوط الاول:
مع ضربة البداية قرأ اللاعبون والجماهير وكال من حضر الى الملعب الفاتحة على أرواح شهداء فلسطين والوطن شهداء غزة الذين سقطوا في العدوان الأسرائيلي الغاشم لتنطلق المباراة وسط هجوم مباغت وسريع من أبناء المركز الذين كانوا حصان طروادة في الملعب وكان اللاعب والنجم فادي سليم مايسترو ودينمو الفريق له بصمات الصناعة في تجهيز الطبخة الكروية في التسجيل ليسطر المركز منذ اللحظة الأولى على مجريات اللعب وبرغم ردة الفعل بيت لقيا بقيادة احسان فلنة واحمد شلباية واسلام مفارجة إلا إن المركز بدأ الحصاد في ال 20 دقيقة الأولى حيث ابدع في الدقيقة (21) نور ابو حيش عندما سجل الهدف الأول من كرة معلقة إستلمها من عمار كرسوع من ضربة ركنية أسكنها الشباك.

وفي الدقيقة (22) عاد اللاعب امير نفاع وسجل رأسية ثانية في شباك مرمى بيت لقيا عندما تلقى كرة عرضية في المنطقة الساخنة ورأسية في الشباك.

وبعد دقيقة (23) جاء الهدف الثالث للمركز عن طريق المبدع نور ابو حيش للمرة الثانية من دربكة امام مرمى بيت لقيا ليغتنم ويقتنص الشباك معلنا الهدف الثالث والهدف الرابع جاء بقدم اللاعب فادي سليم ملك الوسطية ببراعة فنان وريشة قناص.

في الدقيقة (31) فيما عاد اللاعب والنجم نمر واصف (التايجر ) وفي الدقيقة (37) وسجل الهدف الخامس من تسديدة قوية سكنت الشباك من الجهة اليسرى لحارس مرمى بيت لقيا سامي طه وسط ترهل دفاعي من بيت لقيا الذي كان خرقاً وسهلا لدخول نجوم المركز الى شباكه بسهولة.

وفي الدقيقة (41) فادي سليم يعود مرة ثانية بشراكة مع امير نفاع وثائر البنا ونور ابو حيش وسدد كرة ليسجل الهدف السادس كخاتمة الأهداف في الشوط الأول فيما منح الحكم علاء الحوتري ضربة جزاء لمصلحة بيت لقيا في الدقيقة الخيرة من أنفاس الشوط الأول وتصدى له اللاعب أحمد شلباية ليكون القائم هو من يصد الكرة لينتهي الشوط الأول غزلانيا سمراويا ب 6/0.

في الشوط الثاني فتحت شهية أبناء المركز في التسجيل وزاردت المباراة أشتعالاً وسط عروض فنية ومهارات فردية وجماعية عالية المستوى جاءت بثمر من الأهداف الجديدة في مرمى بيت لقيا الذي تشنج دون أهداف دون توقف في حراك لم يفضي إلى اهداف كونه لعب برغم الخسارة بنفس الوتيرة والنفس حتى نهاية المباراة .

وفي الدقيقة (66) أحرز اللاعب فادي سليم نجم المباراة الهدف السابع من كرة عرضية تلقاها من زميله محمد المصري وفي الدقيقة (73) أبحر لاعبوالمركز ثلاثتهم فادي سليم ونمر واصف وأمير نفاع في جولة جديدة ليسجل أمير نفاع الهدف الثامن برأسية رائعة وفي ختام هذه المباراة توج اللاعب محمد المصري (الصاروخي ) جملة الأهداف السابقة بهدف تاسع في الدقيقة (78).

وبرغم الحراك الكبير الذي أكمل فيه لاعبو بيت لقيا حتى الدقيقة الخيرة من زمن المباراة محمد عاصي وعبيدة الهيريني وأحمد شلباية وزكي فليفل لكن برغم الهجوم المهارات الرائعة لهم كانت صخرة دفاع المركز حائلا في تسجيل أية اهداف فيما اهدر لاعبو المركز الكثير من الأهداف التي كانت لو ترجمت لكانت النتيجة أعلى بقيادة المدرب السمراوي جمال حدايدة وما اعلن الحكم الحوتري نهاية المباراة حتى أشتعلت المدرجات بالفرحة العالية للجماهير المركزية بهذا الفوز العريض ليضيف سجلا جديدا من الفوز له.

حكم اللقاء بجدارة – علاء الحوتري وساعده رائد ابو عامر ورامي عودة وماجد موافي رابعاً.

ومقيم الحكام ياسر صباح وعدي دراغمة مراقبا للمباراة.