الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من بيت أمر من بينهم جريح في حال الخطر

نشر بتاريخ: 18/11/2012 ( آخر تحديث: 18/11/2012 الساعة: 09:45 )
الخليل- معا - اصيب فجر اليوم الاحد مواطن من بلدة بيت أمر بثلاثة رصاصات في ظهره بعد أن اطلاق الرصاص عليه من قبل جيش الاحتلال، ووصفت جراحه بالخطرة، وقام الجيش باعتقاله وثلاثة آخرين، واندلعت مواجهات في البلدة بين الأهالي وجنود الاحتلال، رشق خلالها الاهالي الجيش بالحجارة فيما رد الجيش باطلاق الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع، ما أدى لاصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق جراء استنشاقهم للغاز المدمع.

وأفاد محمد عياد عوض الناطق الاعلامي باسم اللجنة الشعبية في بيت أمر، "أن قوة من جنود الاحتلال داهمت عدة منازل في البلدة اعتقلت خلالها أربعة مواطنين أحدهم أحمد محمود عبد العزيز عوض (20 عاما) حيث أصيب بثلاث رصاصات حي في ظهره أطلقها عليه جنود الاحتلال قبل اعتقاله، ولا نعرف مصيره بعد، واصابته خطرة".

كما قام الجنود بالاعتداء بالضرب المبرح على شقيقه محمود (23 عاما) قبل اعتقاله، وقام جيش الاحتلال باعتقال، يوسف أحمد خليل ابو هاشم (20 عاما) ويوسف أحمد يونس العلامي (24 عاما).

وأضاف عوض، بأن الأهالي الغاضبين من تصرفات الجيش ومداهماته المتكررة جعلتهم يلقون بالحجارة عليهم، ولا تزال البلدة تشهد توتراً ملحوظاً.