الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية يطا يجتمع مع الموظفين والعاملين في البلدية

نشر بتاريخ: 18/11/2012 ( آخر تحديث: 18/11/2012 الساعة: 13:21 )
الخليل- معا- اجتمع رئيس بلدية يطا المنتخب المحامي موسى مخامرة في قاعة البلدية بكافة الموظفين والعاملين بالبلدية بغرض التعرف عليهم، وعرضهم طبيعة عملهم ضمن الوصف الوظيفي الموجود في الهيكل التنظيمي للبلدية.

وافتتح الاجتماع مدير البلدية ناصر ربعي مهنئاً مخامرة باستلامه مهامه في بلدية يطا، معتبرا الدعوة لعقد هذا الاجتماع تدل على الرؤية التي يتطلع بها رئيس البلدية المنتخب للعمل كفريق واحد من أجل تحقيق افضل الخدمات المقدمة للمواطن اينما وجد.

بدوره اشار مخامرة في كلمة له امام الموظفين والعاملين في البلدية الى العديد من الخطط والبرامج التي سيبدأ بها المجلس البلدية المنتخب في عدة مجالات تتعلق بالموظفين ورفع مستوى كفاءتهم وتوفير الامن الوظيفي لهم بالإضافة لتوفير رواتبهم المتأخرة منذ اشهر، منوهاً حرص المجلس البلدي على راحة الموظفين ومتابعة امورهم الوظيفية.

وأكد مخامرة على ان المجلس البلدي يحمل في طياته الكثير من البرامج العملية والمشاريع التطويرية للنهوض بمؤسسة ناجحة تربطها علاقة قوية بين الموظفين لينعكس بذلك على خدمة المواطين.

وتخلل الاجتماع الى العديد من المداخلات والملاحظات والمقترحات التي تتمحور حول الجسم والواقع الوظيفي في البلدية، بالإضافة الى خطة عمل المجلس البلدي في النواحي كافة.

وفي نهاية الاجتماع قدم جميع الموظفين والعاملين في البلدية التهاني والتبريكات لرئيس واعضاء المجلس البلدي الجديد متمنين لهم دوام الصحة والعافية والعطاء المستمر لخدمة بلدهم ووطنهم.