السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اسبوع الرياضية :تربية سلفيت تنظم بطولة رياضية ومعرضا توثيقيا

نشر بتاريخ: 18/11/2012 ( آخر تحديث: 18/11/2012 الساعة: 17:54 )
سلفيت - معا - في اطار سلسلة الفعاليات التي تشارك بها تربية سلفيت في اسبوع الشباب الفلسطيني، نظمت مديرية التربية بطولة سباق الضاحية لمدارس المرحلىة الاساسية الدنيا شارك فيها (140) طالبا. وانطلق السباق من امام مدرسة مسحة الاساسية المختلطة بحضور محافظ سلفيت عصام ابو بكر، ومدير التربية رفيق سلامة، ومدراء وممثلي الاجهزة والدوائر الرسمية والمؤسسات الاهلية ورؤساء الهيئات المحلية، ومديري المدارس وعدد كبير من افراد المجتمع المحلي بالتزامن مع مسيرة طلابية حاشدة مصحوبة بفرق الكشافة والمرشدات .

واسفر السباق عن فوز مدرسة ذكور بروقين الاساسية بالمرتبة الاولى وذكور ديربلوط الاساسية بالمرتبة لثانية، في حين حصلت مدرسة ذكور رافات الثانوية على المرتية الثالثة.

وكان الحضور قد توجه قبيل اعلان انطلاق البطولة الى مدرسة بنات مسحة الثانوية، حيث نظم معرض احتوى عديد الصور وارسومات التي توثق محطات الثائد الراحل ابو عمار ، واشتمل المعرض ايضا على معروضات لادوات ومواد تراثية تؤكد تجذر الشعب الفلسطيني على ارض وطنه فلسطين وتمسكه بحقوقه.

ويذكر ان كافة مدارس محافظة سلفيت كانت قد نفذت فعاليات وانشطة متنوعة خلال اسبوع الشباب الفلسطيني ضمن خطة متكاملة اقرتها مديرية التربية انطلاقا من خطة وزارة التربية والتعليم وبالتنسيق مع المحافظة .