الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشعبية القيادة العامة: مجزرة عائلة الدلو رد على قرارات وزارة الخارجية

نشر بتاريخ: 18/11/2012 ( آخر تحديث: 18/11/2012 الساعة: 20:17 )
رام الله - معا - تعقيبا علي تصعيد الاحتلال الإسرائيلي وجيشه لعدوانه علي قطاع غزة والذي أعقب اجتماع وزراء الخارجية العرب في القاهرة حيث تجلي هذا التصعيد بتكثيف الطلعات الجوية والقصف واستهداف الإعلاميين وتصعيده الخطير ضد المدنيين بارتكابه المجزرة المروعة بحق عائلة الدلو حيث استشهد لغاية الآن عشرة أشخاص من بينهم 8 من عائلة الدلو خمسة منهم أطفال أشقاء فقد صرح مصدر مسؤول في الجبهة الشعبية القيادة العامة.

وجاء في بيان القيادة العامة هذا التصعيد جاء ردا علي القرارات الهزيلة التي صدرت عن اجتماع وزراء الخارجية العرب في القاهرة والتي لم تتضمن أي قرار سياسي جدي, والتي جاءت علي هزالتها لتضليل الشعوب العربية وإلهاءها بجمل جوفاء وخطابات عنترية مضللة.

وأوضح المصدر الرسمي أن الصمت العربي والإسلامي علي المجازر التي يرتكبها جيش الاحتلال في قطاع غزة والتي كان آخرها المجزرة المروعة بحق عائلة الدلو يجعل هذه الدول شريكة في هذا العدوان وتتحمل مسؤولية النتائج الخطيرة التي تترتب علي هذا الصمت والتخاذل المعيب.

وقال المصدر إن شعبنا الفلسطيني المقاوم لن يرحم هؤلاء الذين تسابقوا لإعلان الحروب علي دول عربية وتقديم السلاح لمجموعات معارضة لتدمير تلك الدول ولا تجرؤ علي إعلان موقفا سياسيا جديا داعما لأهلنا في القطاع آو توجيه نقد واحد للدولة الرئيسية التي تغطي هذا الاحتلال وجرائمه وهي الولايات المتحدة الأمريكية.

وختم المصدر تصريحه بمطالبة الدول العربية بمؤازرة ودعم شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة بكل أشكال الدعم المالي والسياسي والذي يتطلب طرد السفراء وإلغاء الاتفاقيات الموقعة معه ووقف التطبيع بكل أشكاله وفتح معبر رفح ورفع الحصار بالكامل ورفع الدعاوي ضد جرائم الاحتلال في المحافل الدولية حتي لاتمر هذه الجرائم مرور الكرام وتذهب دماء عائلة الدلو هدرا وبدون عقاب.