الإثنين: 16/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد العام لنقابات العمال يناشد لوقف العدوان على غزة

نشر بتاريخ: 18/11/2012 ( آخر تحديث: 19/11/2012 الساعة: 00:19 )
غزة- معا - اوضح الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في بيان صادر عنه ان المجازر والقتل والضحايا وعلى راسهم الاطفال والنساء وتدمير البنية التحتية في غزة وصناعة الارهاب ساعه بساعه هو عنوان الحمله العسكرية العدوانية الاسرائيلية على اهلنا في قطاع غزة.

وندد الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في بيان وصل معا المجزرة التي قامت بها إسرائيل اليوم في قطاع غزة المحاصر وراح ضحيتها 11 شهيدا من عائلة واحدة خمسة منهم اطفال واربع نساء.

وقال الاتحاد: "في ظل التعَدِ الصارخ على الأرواح والممتلكات وقتل للأبرياء، وانتهاك للأعراض، يستدعى الأمة العربية والمجتمع الدولي القيام بدورهم الحقيقي وتحمل مسؤولياتهم تجاه الشعب الفلسطيني في قطاع غزة المحاصر وتجاه القضية الفلسطينية لاتخاذ كل التدابير اللازمة لوقف هذا العدوان والتدخل السريع لوقف هذه المجازر، والتي كان اخرها مجزرة بشعة نفذها الاحتلال بحق عائلة الدلو في مخيم جباليا شمال قطاع غزة عصر اليوم الاحد، حيث راح ضحيه هذه المجزة خمسة اطفال واربع نساء من عائلة واحدة".

بدوره شدد الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في بيانه على أن العدوان الإسرائيلي الجديد على غزة يجب أن يشكل حافزا لجميع دول العالم لتوحيد الجهود من أجل إيلاء القضية الفلسطينية كل جهد في مواجهة البربرية الإسرائيلية المتمادية في العدوان.

ودعا الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في بيانه كافة الاتحادات العمالية العربية والدولية من اجل الضغط على حكوماتها من أجل وقف العدوان على قطاع غزة المحاصر، ولاستنكار هذه المجازر التي تقوم بها اسرائيل يوما بعد يوم ضد اهلنا في غزة والطلب من المجتمع الدولي، ممثلا بالجمعية العمومية للأمم المتحدة، بالضغط على مجلس الأمن لفرض فك الحصار الفوري عن قطاع غزة وفتح المعابر.