الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حزب الشعب يوجه نداءً للأحزاب الشيوعية للتضامن ضد العدوان على غزة

نشر بتاريخ: 18/11/2012 ( آخر تحديث: 18/11/2012 الساعة: 23:15 )
غزة- معا- وجّه حزب الشعب الفلسطيني نداء لكل الأحزاب الشيوعية واليسارية والديمقراطية والتقدمية العالمية يطالبهم فيه بزيادة حجم التضامن الدولي مع الشعب الفلسطيني وقضيته، والضغط على حكوماتهم لمطالبة إسرائيل بوقف عدوانها الهمجي ضد أبناء شعبنا الفلسطيني خاصة في قطاع غزة.

كما طالب الحزب هذه الأحزاب بحشد التأييد الدولي للتوجه الفلسطيني للأمم المتحدة للتصويت على طلب منظمة التحرير الفلسطينية من أجل رفع مكانة فلسطين الى دولة غير عضو في الجمعية العامة للأمم المتحدة والتي ستتقدم به بتاريخ 29 نوفمبر 2012 والذي يصادف يوم التضامن الدولي مع الشعب الفلسطيني.

وأضاف الحزب في نداءه للأحزاب العالمية بأن هذا الحشد الدولي سيمهد الطريق نحو تحقيق الإستقلال الحقيقي لفلسطين وفقاً للقرارات الدولية وعلى حدود الرابع من حزيران عام 1967.

كما طالب الحزب هذه الأحزاب بالتضامن الفعّال والملموس مع شعبنا من أجل الوقف الفوري للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ودعم التحرك الفلسطيني للإعتراف بدولة فلسطين في الأمم المتحدة.

وفي نهاية نداءه، ختم الحزب قوله بأننا على يقين من أن تضامنكم ودعمكم في نضالنا من أجل قضيتنا وحقوقنا العادلة سوف يساعدنا في تحقيق أهدافنا الوطنية المشروعة.