الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية يطالب بدعم الشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 19/11/2012 ( آخر تحديث: 19/11/2012 الساعة: 10:50 )
رام الله- معا- طالب الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية بدعم واسناد الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الاسرائيلي.

وطالب الاتحاد في بيان وصل"معا" نسخة عنه بتنظيم فعاليات نسوية عربية لاعلاء الصوت الشعبي العربي في ادانة العدوان على قطاع غزة وتوجيه الضغط على الانظمة العربية لقطع علاقاتها مع اسرائيل ووقف كل أشكال التطبيع وتوجيه الضغط على الادارة الاميركية لوقف انحيازها المطلق لاسرائيل وعقد قمة عربية عاجلة لتوحيد الموقف العربي الداعم للشعب الفلسطيني ومقاومته المشروعة.

ودعا الاتحاد للتوجه الى المحافل الدولية والى المؤسسات القانونية ومؤسسات المجتمع المدني لتنظيم الجهد القانوني لتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني ومعاقبة حكومة الاحتلال لتنكرها للمواثيق الدولية، وارتكابها جرائم حرب وإبادة.

كما دعا الى تنظيم الدعم بكل أشكاله المعنويه والماديه من خلال لجان نسائية عربيةو دعم توجه الطلب الفلسطيني لنيل العضوية في الامم المتحدة في 29-11-2012، وهو اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

وقال الاتحاد: "ان نساء فلسطين على ثقة عالية باخواتها العربيات بدعم نضال شعبنا لوقف هذا العدوان الارهابي الاسرائيلي وتوجه فلسطين لنيل العضوية في الامم المتحدة ،من اجل انتزاع حقوقه الوطنية في تحرير الارض وتقرير المصير وإقامة الدولة الستقله وعاصمتها القدس الشريف وضمان حق اللاجئين في العودة".