الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أعمال الإنقاذ لعائلة الدلو لازالت مستمرة بحثا عن ضحايا من عائلة الدلو

نشر بتاريخ: 19/11/2012 ( آخر تحديث: 19/11/2012 الساعة: 19:11 )
غزة- معا - ما تزال فرق الإنقاذ تعمل للبحث عن اثنين من أفراد عائلة الدلو ، هما: يارا جمال محمود الدلو، 17 عاماً، و محمد جمال محمود الدلو، 29 عاماً. واللذين كانا في منزل العائلة الذي تعرض للقصف العنيف الذي دمر عدة منازل تقع في محيطه، أحدهم تعود ملكيته لعائلة المزنر ، حيث قُتل اثنان من سكانه.

وقتلت قوات الاحتلال الإسرائيلي في ساعات مساء يوم أمس الأحد الموافق 18/11/2012، ثمانية أفراد من عائلة واحدة، هم أبناء عائلة الدلو، في مدينة غزة، فيما لازال اثنين من أفراد العائلة في عداد المفقودين إثر قصف الطائرات الحربية. كما استشهد جراء القصف اثنان من الجيران، إحداهما مسنة، فيما أصيب في نفس الجريمة تسعة مدنيين آخرين، من بينهم طفلان وثلاث نساء .

وتقوم جرافات فلسطينية ضخمة بمحاولة البحث عن الضحايا تحت انقاض المنزل المكون من ثلاث طبقات بعد ان سوي بالارض على ساكنيه .. ويعيق عمل الجرافات الدمار الكبير الذي لحق بعدد من المنازل المجاورة.

من جانبه ادان المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان الجريمة، والتي راح ضحيتها مدنيون من عائلة الدلو، واعتبرها أحد أشكال إرهاب الدولة، داعيا المجتمع الدولي للتحرك الفوري لوقف جرائم الاحتلال.