الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ورشة عمل توعية في نابلس حول أهمية أبراج التقوية واثرها على البيئة والاقتصاد والمجتمع

نشر بتاريخ: 21/02/2007 ( آخر تحديث: 21/02/2007 الساعة: 11:54 )
معا- نظمت مجموعة الاتصالات الفلسطينية بالتعاون مع الجمعية الطبية العلمية وجمعية اللد الخيريه أمس الثلاثاء، ورشة عمل متخصصة حول "أهمية أبراج التقوية واثرها على البيئة والاقتصاد والمجتمع"، وتوضيح بعض المفاهيم الخاطئة حول هذه الأبراج ومخاطرها، وذلك ضمن نشاطات حملة التوعية لمحطات جوال في محافظات الشمال.

وجرى خلال الورشة التي عقدت في مقر الجمعية الطبية العلمية في مدينة نابلس التي استهدفت الاطباء والعاملين في مجال الصحة في مدينة نابلس الحديث حول دور مجموعة الاتصالات في التنمية المحلية وكيفية عمل محطات جوال، وتقديم صورة حقيقية حول أهمية وجود هذه الأبراج، في توفر سبل اتصال جيدة، والتواصل بين ابناء الشعب الفلسطيني والعالم الخارجي.

كما تضمنت الورشة الإجابة على عشرات الأسئلة التي أثارها المشاركون حول بعض الإشاعات التي تثار حول مخاطر أبراج الاتصال بشكل عام، وأبراج جوال بشكل خاص.

وثمن الاطباء والعاملين في المجال الصحي دور مجموعة الاتصالات في نشر التوعية بمحطات جوال واثر ذلك على الجمهور الفلسطيني.

وأكد الدكتور علام موسى رئيس قسم الاتصالات في جامعة النجاح الوطنية على عدم صحة الشائعات التي تثار حول الآثار السلبية التي تخلفها هذه الأبراج، مشيرا الى ان العديد من الدراسات العلمية "منظمة الصحة العالمية"، أثبتت عدم وجود اثار سلبية لهذه الأبراج.

وشدد د. موسى على الشروط العلمية والصحية التي ترعاها مجموعة الاتصالات الفلسطينية في الأبراج المستخدمة، وذلك حرصا منها على سلامة وصحة المواطن.

كما ثمن عبد السلام جرار منسق العلاقات العامة في مجموعة الاتصالات في محافظات الشمال، التعاون الذي أبداه الاخوه في الجمعية الطبية العلمية وجمعية اللد الخيريه والذي كان لهم دور ايجابي في التنسيق والتحضير للورشة والخلق التواصل مع مؤسسات الصحيه في محافظةنابلس .

وأشار جرار الى ان المجموعة ستواصل عقد مثل هذه اللقاءات حول هذا الموضوع، وذلك في إطار حملة التوعية لمحطات جوال التي تنفذها في مختلف محافظات الوطن.