الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام سباق الدراجات الهوائية الثاني في بيت ساحور

نشر بتاريخ: 19/11/2012 ( آخر تحديث: 19/11/2012 الساعة: 19:03 )
رام الله - معا - منتدى شارك الشبابي : نظم برنامج الرياضة للشباب الفلسطيني في منتدى شارك الشبابي، بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، سباق لدراجات الهوائية الثاني في بيت ساحور بالتنسيق مع ممثل مجلس محلي شبابي بيت ساحور جمال ابو فرحة، بمشاركة 27 متسابق من كلا الجنسين في الفئة العمرية 12 – 16 سنة.

وافاد جواد عاصي منسق البرنامج بان نقطة البداية للدراجين انطلقت من مدرسة الروم الكاثوليك مرورا بوسط بيت ساحور الشارع الرئيسي الى شارع المشرووع وبعض الاحياء الداخلية وصولا مرة اخرى الى نقطة النهاية وهي مدرسة الروم الكاثوليك في مسافة (5)كم ، مشيدا بدور افراد الشرطة والمتطوعون في انجاح هذا الحدث الرياضي ، والذي يأتي ضمن نشاطات برنامج الرياضة الشبابي الفلسطيني من اجل اعداد جيل رياضي قادر ومؤهل لتمثيل فلسطين مستقبلا في العديد من الرياضات وتنظيم برامج مختلفة في محافظات الوطن خلال هذه السنة.

وفي اعقاب ذلك تم تكريم الفائزين من قبل ممثل برنامج الامم المتحدة الانمائي نادر عطا، و نائب رئيس بلدية بيت ساحور
منجد الهواش ومديرة مدرسة روم الكاثوليك روجيس قمصية ومنسق مجلس شبابي محلي بيت ساحور جمال ابو فرحة وتم تكريم المدرسة والشرطة على مساعدتهم في انجاح السباق .
بتوزيع الكؤوس على اصحاب المراكز الثلاث الاولى وميداليات على اول عشر متسابقين اضافة الى شهادات مشاركة للجميع .

الفائزين العشر الاوائل في سباق بيت ساحور للدراجات الهوائية

الاول محمد عبيات /سيمثل المحافظة في سباق فلسطين للدراجات الهوائية
الثاني حنا الحواري / سيمثل المحافظة في سباق فلسطين للدراجات الهوائية
الثالث جميل قمصية /سيمثل المحافظة في سباق فلسطين للدراجات الهوائية
الرابع حمزه سجدية
الخامس علاء ماهر
السادس ابراهيم نصر
السابع ساهر رشماوي
الثامن رامز جرايسه
التاسع جورج رشماوي
العاشر جهاد ابو جلغيف


بدوره وعد نادرعطا بتنظيم المزيد من السباقات والنشاطات التابعة للبرنامج في المرحلة القادمة، مثمنا عاليا دور شرطة المرور التي عملت على انجاح السباق في جميع مراحله من خلال تنظيم حركة السير في الشوارع، واشاد كذلك بمدرسة الروم الكاثوليك على استقبال السباق والمساهمة الفاعلة في تنظيمه .

من جهته عبر المتسابق محمد عبيات بطل السباق عن سعادته بالمشاركة في السباق وابدى امتنانه الكبير للمنظمين كونه النشاط الاول في مدينة بيت ساحور ما اتاح له الفرصة بالتجربةوالمنافسة وعبر عن سعادته لتمثيل بيت ساحور في سباق فلسطين للدراجات الهوائية .
بينما اعرب الدراج كرم حنا الحوري عن سعادته لفوزه في المركز الثاني رغم تجربته الاولى في مثل هذه السباقات، مطالبا المجتمع المحلي اتاحة الفرصة بتوفير مساحة رياضية اكبر للشباب .

أما المتطوعة وئام عيسوي فعبرت عن فخرها بالمشاركة في تنظيم هذا السباق في جميع مراحله، معتبرة ان لهذا العمل اهداف رياضية واجتماعية كبيرة من اجل جيل رياضي قادر على تمثيل فلسطين مستقبل.