الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ طوباسي: الشعب الفلسطيني موحد خلف قيادته

نشر بتاريخ: 19/11/2012 ( آخر تحديث: 19/11/2012 الساعة: 17:24 )
طوباس - معا - نددت فعاليات محافظة طوباس والأغوار الشمالية بالهجمة الاسرائيلية على قطاع غزة وذلك خلال مسيرة انطلقت من وسط المدينة ورفعت خلالها الاعلام الفلسطينية للتنديد بهجمة الاحتلال على قطاع غزة والمطالبة بموقف عربي ودولي جاد وعاجل لوقف هذا العدوان الغاشم وداعين الى وحدة الصف الفلسطيني خلف منظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني وتأكيدا على دعمهم للقيادة في توجهها الى الامم المتحدة.

وتقدم المسيرة محافظ طوباس والأغوار الشمالية مروان طوباسي وقادة وممثلي الاجهزة الامنية ومدراء الدوائر الحكومية وفصائل العمل الوطني والفعاليات الاهلية والنسوية وحشد من المواطنين.

وأكد المحافظ طوباسي في كلمته على أن عدوان الاحتلال الاسرائيلي وما يمارسه من جرائم لن تثني القيادة عن التوجه الى الامم المتحدة لانتزاع الاعتراف بالدولة الفلسطينية وان الشعب الفلسطيني موحد خلف قيادته وسيُفشل محاولات الانقضاض على مشروعنا الوطني.

واستنكر المحافظ طوباسي العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة وما يرتكبه الاحتلال من جرائم بحق الشعب الفلسطيني مشيرا ان اهداف عملية الاحتلال واضحة للجميع فالاحتلال يسعى الى عرقلة جهود القيادة في مسعاها للحصول على دولة مراقب في الامم المتحدة كما يستخدم ورقة الحرب على شعبنا الفلسطيني كورقة رابحة في الانتخابات الاسرائيلية القادمة اضافة الى مسعاه الى افشال المشروع الوطني وتعزيز الانقسام الداخلي مشيرا ان الهبة الشعبية في الضفة اثبتت اصرار الشعب الفلسطيني على الوحدة الوطنية ودعم القيادة الفلسطينية والسيد الرئيس في توجهه لنيل الكرامة الوطنية والمكانة الاممية للدولة الفلسطينية.

وتابع طوباسي "ما يجري في قطاع غزة هو امتداد لاعتداءات الاحتلال في كافة المناطق الفلسطينية " فالاحتلال لا يفرق بين ابناء الشعب الفلسطيني ويسعى الى ضرب المساعي الفلسطينية الدولية.

واشار الى ما يمارسه الاحتلال من انتهاكات ترقى الى شبهة جرائم حرب في الاغوار الشمالية من عمليات ترحيل جماعي للسكان وهدم للمساكن ومصادرة للأراضي.

وأشار المحافظ طوباسي ان القيادة الفلسطينية تؤكد ومن خلال اجتماعاتها المتتالية لمتابعة العدوان على قطاع غزة على الوحدة الوطنية والمضي بالمشروع الوطني قدما والتوجه للأمم المتحدة لنيل المكانة الدولية لفلسطين الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.