الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ غزة يكرم الشركات الطبية المشاركة في اليوم الطبي بحي الزيتون

نشر بتاريخ: 21/02/2007 ( آخر تحديث: 21/02/2007 الساعة: 14:30 )
غزة-معا- اعرب محافظ غزة محمد القدوة عن شكره لجميع الشركات الطبية والمؤسسات التي ساهمت في إنجاح اليوم الطبي الذي أقامته دائرة شؤون المراة والطفل بالمحافظة الأسبوع الماضي لنساء وأطفال حي الزيتون بمدينة غزة في مقر مدرسة هاشم عطا الشوا.

جاء ذلك خلال استقباله لمسؤولي الشركات الطبية المشاركة في اليوم الطبي والتي قدمت الادوية والاجهزة الطبية والكوادر البشرية حيث قام بتكريمهم وتقديم شهادات الشكر لهم وذلك تقديرا لما بذلوه من جهود كبيرة.

وقال القدوة ان العطاء الذي قدمته هذه الشركات ينم عن وطنية كبيرة واخلاص شديد وذلك لمعرفتنا بحجم الصعوبات والمشاكل التي تمر بها نتيجة الظروف الاقتصادية الصعبة والحصار واغلاق المعابر، الا انها ومن خلال واجبها الوطني والاخلاقي ساهمت في تخفيف معاناة المواطنين وتقديم العلاج والدواء لهم مما كان له كان له الاثر الطيب لدى المواطنين.

واضاف القدوة بان المحافظة ومنذ تأسيسها أخذت على عاتقها تحقيق الشراكة الناجحة القائمة على المبدأ النظيف والشريف بينها وبين المؤسسات والشركات والجمعيات من اجل خدمة المواطن لأنها تضع مصلحة الوطن والمواطن فوق كل اعتبار.

الجدير ذكره ان اليوم الطبي اقامته المحافظة بالتعاون شركة بير زيت - فلسطين لصناعة الادوية وشركة القدس للمستحضرات الطبية وشركة دار الشفاء لصناعة الادوية والمصنع الكيماوي الاردني (بيت جالا) وشركة عدن للادوية الطبية والادارة العامة للاسعاف والطواريء بوزار الصحة والشرطة النسائية.

هذا وقد تم خلال اليوم الطبي توفير اطباء في تخصصات العظام والنساء والجلدية والاطفال والمسالك البولية والباطنة وطبيب جراحة مختص باجراء عمليات طهور للاطفال.

من جهة اخرى نظمت محافظة غزة حفل تخريج للمشتركين في دورة التصميم الفني (برنامج كورل درو)، حيث اكد المحافظ محمد القدوة على الاهتمام الكبير الذي توليه المحافظة للشباب لذلك تعمل على تطوير قدراتهم في مختلف المجالات حتى يكونوا قادرين على اداء المهام الملقاة على عاتقهم ومواصلة مسيرة البناء والتحرير .

هذا وقد شارك في الدورة 16 شاب وفتاة وتم عقدها بالتعاون ما بين دائرة الأنشطة العامة بالمحافظة وجمعية أفكار لتنمية وتطوير قدرات الشباب .