الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من التعاون الدولي الاسباني يزور جمعية "الحق في الحياة" بغزة للاطلاع على خدمات الجمعية

نشر بتاريخ: 21/02/2007 ( آخر تحديث: 21/02/2007 الساعة: 15:12 )
غزة- معا- استقبلت جمعية "الحق في الحياة", وفدا من " التعاون الدولي الاسباني" ممثلا برئيس مكتب التعاون الدولي الاسباني للأردن وفلسطين, ومدير قسم الطوارئ والمعونات الغذائية والمنسق العام للتعاون الدولي الاسباني.

وكان في استقبالهم نائب المدير العام محمد العرعير, ومدير البرامج التأهيلية محمود عبد اللطيف, ومديرة الشؤون الإدارية عدلات ياسين, والمهندس احمد الحلو مدير المشاريع, وسمر جهاد مسؤول العلاقات العامة بالجمعية, وذلك للاطلاع على خدمات الجمعية وبرامجها لمتابعة المشاريع التي تم تنفيذها من قبل جمعية "الحق في الحياة" بدعم من التعاون الدولي الاسباني, والمنظمات الاسبانية غير الحكومية.

وقد القى محمد العرعير كلمة رحب من خلالها بالوفد الزائر, ومن ثم قدم لهم تعريف بالجمعية, وما تقوم به من أنشطة وخدمات تدريبية وتأهيلية, ومن ثم اصطحب الوفد الزائر في جولة ميدانية للوحدات التعليمية, والورش التأهيلية حيث ابدى الوفد إعجابه بالجمعية, وما تقدمة من أنشطة وعبر الوفد عن رغبتهم بزيارة مطولة للجمعية فيما بعد.

وفي ختام الزيارة تلقى الوفد الزائر شرحاً مفصلاً عن احتياجات الجمعية الحالية والمستقبلية, ومن ثم قدم عدد من المطرزات الفلسطينية كهدايا تذكارية للوفد, من إنتاج مشروع المطرزات الفلسطينية الذي تنفذه الجمعية.

ومن الجدير ذكره بان جمعية "الحق في الحياة" هي الجمعية الأولى والوحيدة في فلسطين لرعاية الأطفال المصابين بـ"الداون سندروم" أو ما يعرف بـ"المنغولي" حيث يبلغ عددهم 650 طفلاً وطفلة بفرعيها بغزة ورفح.