السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النضال الشعبي : الأمن الوطني حراس الوطن وجسدوا وحدة الدم

نشر بتاريخ: 20/11/2012 ( آخر تحديث: 20/11/2012 الساعة: 12:09 )
رام الله -معا- اكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني أن وحدة الدم الفلسطيني تجسدت على أرض الواقع فرسمت صورة مشرقة للأمل بالوحدة وتحقيق المصالح العليا لشعبنا في مواجهة ارهاب الدولة المنظم الذي تمارسه حكومة الارهاب والتطرف الاسرائيلية .

وقالت الجبهة إن ما قامت به قوات الأمن الوطني صباح اليوم في مدينة طولكرم حيث منعت عشرات الجنود الاسرائيليين صباح اليوم من الدخول الى المدينة وان 200 جندي فلسطيني انتشروا امام الدوريات الإسرائيلية ردا واضحا على كافة المشككين وناشري الفتن حول ابنائنا في الاجهزة الامنية الفلسطينية .

وأوضحت الجبهة إنا شعب واحد على اختلاف ارائنا السياسية وتوجهاتنا الفكرية كلا يناضل من موقعه من أجل الأرض الفلسطينية والحقوق الوطنية والثابتة لمشروعنا الوطني الذي قدمنا من أجله الشهداء والجرحى والأسرى .

وتوجهت الجبهة بالتحية لقائد منطقة طولكرم العميد ابراهيم حنينيه، ولكافة منتسبي الاجهزة الامنية وجهاز الامن الوطني حراس الوطن .

وأشارت الجبهة على حكومة الاحتلال الاسرائيلية أن تدرك أن استمرارها بالعدوان على ابناء شعبنا بقطاع غزة وارتكابها المجازر الوحشية بحق الاطفال ، لن يمر دون عقاب ، وعلى المجتمع الدولي الكف عن سياسية الكيل بمكيالين وتوفير الحماية الدولية للأبرياء والمدنيين الذين يتعرضوا لأبشع المجازر .