الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من وزارة الصحة يتفقد مبنى مديرية صحة أريحا الجديد

نشر بتاريخ: 20/11/2012 ( آخر تحديث: 20/11/2012 الساعة: 13:03 )
أريحا -معا- تفقد وفد من وزارة الصحة برئاسة سلطان وجيه الريماوي مدير عام الشؤون الإدارية بالوزارة ، صباح اليوم مبنى مديرية صحة أريحا الجديد وذلك من اجل سرعة إجراءات تسليمه لوزارة الصحة وذلك للبدء بعملية نقل المديرية للمكان الجديد الواقع قرب استراحة أريحا.

وضم الوفد ايضا مدير الشؤون الإدارية والمالية بالإدارة العامة للرعاية الأولية محمد قراعين وعدد من موظفي الإدارة العامة للشؤون الإدارية، حيث تفقد آليات العمل والشروط الهندسية والبيئية للمبنى الجديد.

وقدم مدير مديرية الصحة الدكتور ارب عناني شرحا وفيا عن آليات سير العمل والمدة التي تتطلبها من أجل التسليم، الذي من المتوقع أن يتم خلال الشهرين القادمين.

بدوره تفقد وجيه والوفد المرفق مبنى المديرية القديم حيث التقوا مع إدارة المديرية وعدد من الموظفين، واستمعوا إلى ملاحظاتهم، كذلك عدد من المرضى واعدا بحل كافة الاشكاليات حسب إمكانيات وزارة الصحة المتاحة.

الى ذلك ايضا زار الوفد مستشفى أريحا الحكومي والتقى مع إدارته وعلى رأسه مديره الدكتور ناصر العناني، الذي قدم بدوره شرحا وافيا عن الخدمات التي يقدمها المستشفى شارحا وعدد من الموظفين عدد من الملاحظات التي تتعلق بسير العمل.

وقام بعدها الوفد بتفقد المرضى والاستماع إلى ملاحظاتهم إلى تركز جزء منها على نقص بعض الأدوية والمسلتزمات الطبية والمخبرية وذلك نتيجة الوضع الذي تمر به خزينة السلطة الوطنية الفلسطينية ، واعدا بسرة حل كافة المواضيع العالقة ضمن الامكانيات المتاحه .