الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس جامعة النجاح الوطنية يستقبل وزير المالية ومحافظ نابلس

نشر بتاريخ: 20/11/2012 ( آخر تحديث: 20/11/2012 الساعة: 13:04 )
نابلس- معا- استقبل الأستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس جامعة النجاح الوطنية في مكتبه الدكتور نبيل قسيس، وزير المالية، اللواء جبرين البكري، محافظ نابلس.

وقد رحب أ.د. حمد الله بالوزير والمحافظ في جامعة النجاح الوطنية وبحث مع الوزير آفاق التعاون المشترك بين الجامعة ووزارة المالية.

كما تحدث رئيس الجامعة عن آخر المستجدات على صعيد الجامعة من الناحية الأكاديمية والبنى التحتية ومراحل بناء مستشفى النجاح الوطني الجامعة، الذي سيكون أكبر مشفى على مستوى فلسطين ويقدم الخدمة الطبية الأمثل للمواطن الفلسطيني.

وثمن أ.د. حمد الله الجهود التي يقوم معالي الوزير فيما يتعلق بالجامعات الفلسطينية ومستحقاتها لدى السلطة الوطنية الفلسطينية.

بدوره هنأ د. قسيس جامعة النجاح الوطنية ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور حمد الله على حصولها على جائزة ياسر عرفات للتميز للعام 2012، التي منحتها مؤسسة ياسر عرفات للجامعة لدورها المتميز في مجال التعليم العالي وخدمة المجتمع الفلسطيني على مدى عقود وعملها المتواصل والدؤوب للوصول إلى الجامعة المتكاملة من خلال العديد من البرامج التعليمية الرائدة، حيث نالت الجامعة على هذه الجائزة في الذكرى السنوية الثامنة لإستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات.

وفي ختام الزيارة شكر أ.د. حمد الله الوزير والمحافظ على هذه الزيارة وتمنى مزيدا من التعاون بين الجامعة ووزارة المالية.