الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

العثور على جثة شاب من عانين مقتولا برصاص مجهولين في يركا

نشر بتاريخ: 20/11/2012 ( آخر تحديث: 20/11/2012 الساعة: 22:12 )
جنين - خاص معا - عثر مساء اليوم على جثة شاب من قرية عانين غربي مدينة جنين مقتولا برصاص مجهولين في بلدة يركا داخل الخط الاخضر في ظروف غامضة.

وقالت مصادر محلية في عانين لمراسل معا في جنين ان الشاب احمد حسين علي عيد 22 عاما فقدت اثاره في اليومين الماضيين وعثرت الشرطة الاسرائيلية على جثته مقتولا برصاص مجهولين في منطقة حرجية في بلدة يركا شمال اراضي 1948 في ظروف غامضة والشرطة الاسرائيلية فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث.

واشارت المصادر ان الشاب احمد يعمل في مصنع للكرتون منذ سنوات في البلدة وحسب المعلومات الاولية التي وصلت الى عائلته في قرية عانين ان ثلاثة شبان طلبوا منه الذهاب الى مكان وبعدها فقدت اثاره وخلال البحث عنه عثر عليه وعلى جسمه عدة طلقات نارية ولم تعرف الاسباب حتى اللحظة.

واضافت المصادر ان الارتباط الفلسطيني يتابع مع الشرطة الاسرائيلية ملابسات الحادث وعائلة المقتول تطالب بضرورة البحث والتحري عن القتلة ومعرفة اسباب القتل والقاء القبض على الفاعلين.

واوضحت المصادر على لسان عائلة المقتول انها تعتقد ان قتل ابنهم جاء بسبب الاوضاع السياسية والاحتقان الموجود داخل الخط الاخضر ونظرة الاسرائيليين الى العرب الموجودين داخل الخط الاخضر وخاصة فلسطينيو الضفة الغربية الذين يعملون هناك.