الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة التربية تنهي بطولة كرة الطاولة للذكور

نشر بتاريخ: 21/11/2012 ( آخر تحديث: 21/11/2012 الساعة: 20:25 )
رام الله - معا - راني عصفور - تحت اشراف وزارة التربية و التعليم و باستضافة مديرية تربية رام الله و البيرة وبرعاية مدرسة الاوائل وبحضور الاستاذ ذيب حداد مدير التربية و التعليم و مها امان الله مسئولة قسم النشاطات في مديرية تربية رام الله و جمال فرهود مسئول النشاط الرياضي في الوزارة و حبيبة كيلاني مسئولة النشاط الاجتماعي في الوزارة و سمير نجم مسئول النشاط الرياضي في مديرية تربية رام الله و البيرة و رامي ضراغمة رئيس مجلس الادارة في مدرسة الاوائل و ماجد ضراغمة المستشار التربوي في مدرسة الاوائل اقيمت اليوم بطولة كرة الطاولة للمرحلة الاساسية العليا للذكور و شارك في البطولة 12 مديرية و هي رام الله والبيرة و نابلس و سلفيت و طولكرم و ضواحي القدس و شمال الخليل و قلقيلية و القدس و الخليل و جنين طوباس و بيت لحم بالاضافة الى مدرسة الاوائل.

بدأت البطولة بالوقوف دقيقة صمت على ارواح شهداء فلسطين و من ثم السلام الوطني ، ومن ثم كلمة ترحيب من رئيس مجلس الادارة مدرسة الاوائل رامي ضراغمة حيث رحب فيها بالحضور و شكر التربية و التعليم لعمل مثل هذه البطولات و قد رحب باستضافة اي بطولة في مدرسته .
|195803|
و كما جاءت كلمة مدير التربية و التعليم الاستاذ ذيب حداد الذي اكد اننا و في ظل هذه الظروف لا بد ان نقول ان فلسطين شعب واحد لا يفرقه شيء و شكر مدرسة الاوائل على حسن الاستضافة و من ثم كلمة جمال فرهود مسئول النشاط الرياضي في الوزارة حيث شكر مديرية تربية رام الله و البيرة و مدرسة الاوائل على ما يقدموه من حسن استضافة لبطولات الوزارة .

المباريات :
الصعيد الفردي استطاعت مديرية سلفيت التي يمثلها قتيبة احمد ان تتخطى شمال الخليل و و بيت لحم و رام الله لتصل الى الدور النهائي و استطاعت مديرية القدس ان تتخطى جنين و و ضواحي القدس و و نابلس لتلاقي سلفيت في الدور النهائي .

و في مباراة النهائية التي يجمعها الندية و المتعة استطاعت مديرية القدس ان تتوج ببطل بطولة المديريات لفئة الفردي و يمثلها الطالب مهدي سراج
و جاءت مديرية نابلس بالمرتبة الثالثة و التي يمثلها الطالب عدي سمير.

اما على الصعيد فئة الزوجي استطاعت مديرية الخليل ان تصل الى الدور النهائي بعد تغلبها على شمال الخليل و ضواحي القدس و نابلس و يمثل الخليل الطالبان انس الشريف و احمد صلاح .

و استطاعت مديرية رام الله ان تصل الى النهائي بعد ان تغلبت على قلقيلية و القدس و سلفيت لتلاقي الخليل على النهائي و بمباراة نهائية جميلة من كلى الفريقين استطاعت مديرية رام الله و البيرة ان تتوج ببطولة الزوجي و يمثل مديرية تربية رام الله و البيرة علاء كمال مسالمة و احمد فلنة .

و توجت مديرية تربية سلفيت بالمركز الثالث بعد تغلبها على على مديرية نابلس و يمثل فريق مديرية تربية سلفيت عز الدين بلال و حمزة رياض.

و في الختام قامت وزارة التربية و التعليم بتكريم مدرسة ذكور الاوائل و اناث الاوائل بدروع تقديرية و شكر على ما بذلوه لاستضافة البطولة و كما ان مديرية تربية رام الله و البيرة قامت باهداء مدرسة الاوائل بصورة للرئيس و القائد الراحل ياسر عرفات و صورة للرئيس ابو مازن و قاموا بتتويج الفائزين بالبطولة

اشرف و حكم البطولة
الحكم العام و الدولي راني عصفور و ابي فقهاء و عطا الله فرحات و محمد نعيم و سمير ياسين محمود سلامة و ياسر الحج محمد و يوسف الطرش و معتز.