الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتلة الشهيد عوض ابو حميد تستلم مهامها لقرى شرق يطا

نشر بتاريخ: 21/11/2012 ( آخر تحديث: 21/11/2012 الساعة: 22:45 )
الخليل- معا- استلمت كتلة الشهيد عوض ابو حميد المنتخبة بالتزكية مهامها في المجلس القروي لقرى شرق يطا التي تتكون من عدة تجمعات سكانية وهي: ( خلة المية، ام لصفة، الديرات، رفاعية، البويب، واد الما، أم الشقحان).

وجرت مراسم الاستلام والتسليم في مقر المجلس بحضور ممثلي من وزارة الحكم المحلي، وممثلي جهاز الشرطة الفلسطينية، ولفيف جماهيري من القرى التي يشملها المجلس.

وافتتح مراسم الاستلام والتسليم بقراءة آيات عطرة من الذكر الحكيم ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني.

بدوره سلم القائم بأعمال المجلس القروي زياد أبو مياله التقريرين المالي والاداري للمجلس القروي الجديد، وعقب ذلك قام درغام النمورة بكتابة محضر الاستلام والتسليم ووقع علية الاعضاء المنتخبين بالتزكية.

من جانبه تحدث رئيس المجلس المنتخب خالد عوض ابو حميد في كلمة له استهلها بالوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة على ارواح شهداء غزة، شاكرا فيها وزارة الحكم المحلي على تعاونها المستمر والدائم لمجلس قروي قرى شرق يطا، مثمناً جهاز الشرطة على حضوره وتعاونه ودعمه المستمر لحفاظ الامن والامان كما شكر كوادر حركة فتح.

واكد ابو حميد على انه سيتم خدمة جميع ابناء هذه القرى دون تميز وبحسب حاجة كل منطقة، معتبرا ان المجلس واهالي القرى فريق واحد لخدمة التجمعات السكانية التابع للمجلس وذلك لتقديم افضل الخدمات للنهوض بها، مطالباً من وزارة الحكم المحلي بان يحصل المجلس القروي على مسمى بلدية وذلك لاتساع الرقعة الجغرافية للمنطقة وكثرة ساكنيها.

يذكر بأن كتلة الشهيد عوض أبو حميد فازت بالتزكية لعدم اكتمال قائمة "التنمية والاستقلال" معاملات الترشيح لدى لجنة الانتخابات المركزية، حيث انتخب مجلس قروي قرى شرق يطا المنتخب بالتزكية خالد عوض حميد رئيساً له، وكمال أحمد منسي نائبا للرئيس، بالإضافة لعضوية كل من ختام قرعيش، وعياش عوض، وابتسام منسي، وختام حميدات، وجبرين العدرة، ومصلح اعمر، ومحمد العدرة، واحمد سلامة، ومحمد اسماعيل أبو فنار.

وفي نهاية المراسم قام اعضاء المجلس الجدد بجولة استطلاعية على مرافق مبنى المجلس بغرض التعرف على اقسامه وموظفيه.