الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ناشئو شعفاط الرياضي يحاورون شباب الرام ودياً

نشر بتاريخ: 22/11/2012 ( آخر تحديث: 22/11/2012 الساعة: 20:22 )
القدس - معا - يلتقي صباح الجمعة على ستاد الشهيد فيصل الحسيني فريق نادي شعفاط الرياضي نظيره شباب الرام في لقاء ودي لفئة الناشئين .

ويأتي هذا اللقاء في اطار سلسلة من المباريات التحضيرية للموسم الجديد بعد فترة اعداد لمدة شهرين بواقع وجبتين تدريبيتين اسبوعياً على ملعب العيساوية المعشب ضمن مشروع برنامج الامم المتحدة الانمائي – منحة البنك الاسلامي للتنمية و باشراف المدرب محمد أبوعرب خريج كلية التربية الرياضية في جامعة القدس ومشرف قطاع الناشئين في النادي .

وكان النادي قد باشر في فترة الاعداد بعد تنظيمه بطولة شباب بيت المقدس الأولى الكروية في أيلول الماضي على ملعب مدرسة عناتا المعشب بمشاركة ثمانية فرق مقدسية من داخل وخلف الجدار ، ومشاركته في بطولة أسرى عناتا الثانية للشباب التي أقيمت على نفس الملعب والتي وصل في كلتيهما للدور نصف النهائي .

وقدم المشرف الرياضي للنادي محمد ظاهر شكره لطاقم برنامج الامم المتحدة الانمائي والبنك الاسلامي للتنمية لدعمهما قطاع الشباب والأندية في القدس ، مضيفاً بأن النادي بصدد انشاء فريق للأزهار من مواليد عام 2002 فما فوق لينضم للمدرسة الكروية التيي تتكون من 45 لاعباً ما بين مواليد 1995 -2001.