الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قذائف الاحتلال تدمر مرافق نادي التفاح

نشر بتاريخ: 23/11/2012 ( آخر تحديث: 23/11/2012 الساعة: 08:52 )
غزة- معا- قام مجلس ادارة نادي التفاح الرياضي بزيارة تفقدية لمرافق وملاعب النادي امس الخميس وذلك بعد انتهاء الحرب الاخيرة والتي انتصر فيها شعبنا ومقاومته، وكانت حصيلة التخريب في كل مرافق وأرضيات وملاعب النادي والملعب المعشب وصالته المغطاة.

وقد صرح محمد حسونة رئيس النادي ان ادارته قد تواصلت مع الجهات المعنية بالإضرار وخاصة مع وزارة الشباب والرياضة بالحكومة المقالة لمتابعة وتقييم الاضرار التي اصابت النادي وخاصة الملعب المعشب الذي من المنتظر ان يتم افتتاحه هذه الايام حيث كان الملعب المعشب له نصيب من التخريب جراء شظايا القذائف التي تساقطت عليه.

وندد مجلس الادارة بالعمل البربري الذي قام به الاحتلال بقصف ملاعبنا ومنشآتنا الرياضية في القطاع وخاصة استاد فلسطين واليرموك و نادي بيت حانون ونادي الجزيرة واللجنة البارالمبية الفلسطينية للمعاقين وغيرها المنشآت الرياضية مطالباً وزير الشباب والرياضة د. محمد المدهون بفضح العدو الصهيوني في المحافل الدولية على هذه الاعمال البربرية التخريبية التي لا تفرق بين الانسان والشجر والحجر .

وقد عبر مجلس الادارة عن تعازيه لذوي الشهيد اللولحي بوفاة ابنهم الشهيد محمد اللولحي أحد لاعبي نادي خدمات رفح، الذي ارتقى شهيداً خلال استهداف مجموعة من المواطنين في محافظة رفح جنوب قطاع غزة.