السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أكثر من سؤال: من الكاسب ومن الخاسر في العدوان على غزة ؟

نشر بتاريخ: 24/11/2012 ( آخر تحديث: 24/11/2012 الساعة: 16:57 )
بيت لحم - معا - انشغلت معظم وسائل الإعلام العربية والإسرائيلية والعالمية في التحليلات والبحث والرصد لتداعيات العدوان الأخير على قطاع غزة.

وحاولت وسائل الإعلام بالمجمل الإجابة على العديد من الأسئلة ذات العلاقة، فمن هو الكاسب ومن هو الخاسر في هذا العدوان ؟ ومن هو المستفيد الأكبر ؟ وهل اقتربت المصالحة الفلسطينية الداخلية ام ابتعدت ؟ حسابات الكسب والخسارة بين حماس وفتح من جهة وحسابات اليمين واليسار في إسرائيل، وهل تعظم دور إيران ومصر وتركيا ام تراجع ؟.

هل تصريحات الزهار هي التي تمثل موقف حماس ام تصريحات خالد مشعل؟ وما هي الخيارات امام الرئيس وحركة فتح في هذه المرحلة؟ هذه الأسئلة وأخرى ستكون مرتكز حوار حلقة البرنامج التلفزيوني "أكثر من سؤال" الذي يبث في تمام التاسعة من مساء الثلاثاء ويستضيف عضو المجلس الثوري لحركة فتح د.سفيان ايو زايدة الخبير بالشؤون الإسرائيلية.

برنامج "أكثر من سؤال" يعده ويقدمه الزميل محمد اللحام ويبث عبر فضائية "مكس معا" كل يوم سبت في تمام التاسعة مساء وحتى العاشرة ويعاد بثه في اليوم التالي الأحد الساعة الثانية عشر ظهرا. مع العلم ان تردد قناة "معا ميكس" هو 10891/27500/h قمر النايلسات.