الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفنانة التشكيلية الفلسطينية سهيلا شاهين تشيد بمواقف الملك السعودي وتهديه احدى لوحاتها الفنية

نشر بتاريخ: 23/02/2007 ( آخر تحديث: 23/02/2007 الساعة: 01:07 )
خانيونس -معا- اشادت الفنانة التشكيلية سهيلا شاهين اليوم, بمواقف خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز التاريخية بجانب الشعب الفلسطيني, وخاصة دعوته ورعايته لاتفاق مكة, والتي اثمرت عن تحقيق الوحدة الوطنية.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور جمال ابو ظريفة , رئيس مجلس ادارة المركز السعودي للثقافة والتراث "معلم" للفنانة سهيلا شاهين اليوم في مقر المركز السعودي بخان يونس, وذلك للتعبير عن شكرها وتقديرها لرعاية خادم الحرمين الشريفين لاتفاق مكة , وما تمخض عنه من مصالحة وطنية بين حركتي فتح وحماس.

وأشارت إلى الدور الرائد للمملكة في دعم الشعب الفلسطيني , وقضيته العادلة على كافة الصعد, منذ عهد الملك عبد العزيز , مبينة ان ما قام به خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ياتي استكمالا للدور التاريخي الذي تمسكت به المملكة عبر العصور.

وبينت ان المملكة جاءت في الصفوف الاولى المساندة للشعب الفلسطيني من خلال اللجنة السعودية لاغاثة الشعب الفلسطيني , التي يشرف عليها صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبد العزيز التي ساهمت بشكل كبير في دعم الشعب الفلسطيني في كافة المجالات .

واهدت الفنانة سهيلا شاهين صورة كبيرة لخادم الحرمين الشريفين للمركز السعودي للثقافة والتراث قامت برسمها تقديرا وعرفانا للمواقف النبيلة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز تجاه الشعب الفلسطيني , وتوحيدة, وحقن الدماء الفلسطينية.