الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وكيل وزارة الشباب يتهم رئيس الوزراء اسماعيل هنية بالاهتمام بقطاع غزة واهمال الضفة الغربية

نشر بتاريخ: 23/02/2007 ( آخر تحديث: 23/02/2007 الساعة: 12:54 )
بيت لحم- خاص معا- علمت وكالة "معا" من مصادر حسنة الاطلاع ان الدكتور جمال محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة قد ارسل برسالة الى الرئيس محمود عباس تتضمن شكوى على رئيس الوزراء وزير الشباب والرياضة قال فيها:

منذ أن تسلم إسماعيل هنية مهامه وزيراً للشباب والرياضة وهو لا يرى من الوزارة إلا ما يتعلق منها بالمحافظات الجنوبية فقط ( قطاع غزة )، فلم تجر أية محادثة بين الوزير والوكيل على مدى سنة كاملة وهو لا يرد على معظم الكتب الصادرة من مكتب الوكيل ( رام الله ) واضاف الدكتور محيسن ان :

.الدعم المالي يقدم فقط للمحافظات الجنوبية .
.التعيينات تتم فقط في المحافظات الجنوبية، وحتى على حساب المتقاعدين والمستقيلين من الموظفين في المحافظات الشمالية .
.الوفد الرسمي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب الذي سيعقد في الفترة من 9-13/3/2007 تم تشكيله من المحافظات الجنوبية فقط .

وأضاف محيسن: نحن نسعى لتحقيق الوحدة العربية والبعض يسعى لتحقيق الوحدة الإسلامية مباشرة، ونأمل معالجة كيف يمكن أن يحقق إسماعيل هنية الوحدة بين أجزاء الوطن الواحد ( المحافظات الشمالية والمحافظات الجنوبية ) ..

وإحتجاجاً على كل ما ورد، اضاف محيسن، سنقوم بعقد إجتماع في مقر الوزارة في رام الله، يحضره الوكيل والوكيل المساعد والمدراء العامين ومدراء الدوائر ومدراء المديريات وسيتم دعوة رابطة الصحفيين الرياضيين ورؤساء الإتحادات الرياضية أو من ينوب عنهم ، وقد قمنا بإبلاغ المكلف بمهام مدير عام مكتب الوزير إسماعيل هنية في مقر الوزارة في غزة بأن الوزارة ستغلق أبوابها في المقر والمديريات خلال إنعقاد جلسة مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب من9-13/3/2007مارس القادم، إحتجاجاً على كل ما ورد أعلاه من ممارسات لا تخدم الوحدة الوطنية فوحدة الوطن فوق كل الإعتبارات بما فيها وحدة الفصائل 0

هذا وقد وزع الدكتور جمال محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة تعميم داخلي على المدراء العامين في الوزارة والمديريات يطلب منهم حضور الاجتماع الذي سيعقد في مقر الوزارة يوم الثلاثاء 27/2/2007 وقد جاء في كتاب الدكتور محيسن .

الأخوة / المدراء العامين في الوزارة حفظهم الله
الأخوة / المدراء العامين والمدراء في المديريات حفظهم الله ؛؛
الأخوة / المدراء العامين والمدراء في المجتمعات والمنشآت حفظهم الله ؛؛
الأخوة والأخوات / مدراء الدوائر حفظهم الله ؛؛

تحية طيبة وبعد ،،

الموضــوع : إجتماع هام

نهديكم أجمل تحياتنا وندعوكم لحضور الإجتماع الذي سيعقد في مقر الوزارة في رام الله الساعة العاشرة والنصف (10:30) من صباح يوم الثلاثاء الموافق 27/2/2007، وذلك لمناقشة الأوضاع الداخلية في الوزارة .. يرجى حضور الجميع للأهمية 0 .

هذا وقد وجهت الدعوة الى رابطة الصحفيين الرياضيين وكذلك الى رؤساء الاتحادات الرياضية او من ينوب عنهم من اجل حضور الاجتماع كما افادت مصادر من وزارة الشباب والرياضة .

وعلى صعيد متصل حاولت معا الحصول على تعقيب من طرف رئيس الوزراء ولكن للاسف لم تتمكن حتى الان وهي تسعى لذلك .