الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجزائري بوعزة يتجاهل مصافحة لاعب الفريق الإسرائيلي جاي أسولين

نشر بتاريخ: 26/11/2012 ( آخر تحديث: 26/11/2012 الساعة: 21:51 )
جدة – معا - هاجمت جماهير راسينج سانتاندير الإسباني الجزائري عامر بوعزة لاعب الفريق بعد أن تجاهل مصافحة زميله الإسرائيلي جاي أسولين عند استبداله بالأخير خلال مباراة الفريق أمام برشلونة "ب" ضمن الجولة ال16 بدوري الدرجة الثانية الإسباني.

وقرر فابريسيانو جونزاليس مدرب راسينج استبدال بوعزة قبل نهاية الشوط الأول ليخرج اللاعب دون مصافحة أسولين الذي انتظر قدوم زميله، بينما توجه الأخير نحو غرفة تغيير الملابس مباشرة وسط غضب عارم من المدرب وأعضاء الجهاز الفني للفريق حسبما ذكر " العربية نت".

وهاجمت جماهير راسينج بوعزة بشدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" واتهمته بالعنصرية وازدراء زميله الإسرائيلي المتكوّن في مدرسة "لاماسيا" الخاصة ببرشلونة.

وطالب بعض المشجعين بمعاقبة بوعزة على سلوكه والاستغناء عنه لتواضع مستواه منذ انضمامه للفريق وخصوصا في مواجهة برشلونة "ب"، فيما دافع عنه البعض الآخر مؤكدًا أنه لم يتعمد إهانة أسولين، وإنما كان يعبّر عن غضبه بسبب استبداله في وقت مبكر، أما بعض المعلّقين الجزائريين فأكّدوا أن بوعزة تعمد تجاهل مصافحة اللاعب الإسرائيلي، موجهين له التحية على ذلك، ودعوه للرحيل عن راسينج لكيلا يظل زميلاً للاعب إسرائيلي.