الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية طولكرم تطلق غدا سباق الضاحية

نشر بتاريخ: 27/11/2012 ( آخر تحديث: 27/11/2012 الساعة: 20:52 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- بعد هطول أمطار الخير على الوطن الحبيب أقرت مديرية تربية طولكرم- قسم النشاطات – تأجيل سباق إختراق الضاحية للمراحل الثلاث الدنيا والعليا والثانوية الذي كان مقررا اليوم الثلاثاء الى يوم غد الأربعاء في نفس الموعد والمكان على ملاعب مدرسة أرتاح الثانوية الساعة الثامنة والنصف صباحاً بإفتتاح رسمي سيفتتح السباقات نيابةً عن مدير التربية أيوب عليان النائب الإداري ساجي القبج ورئيس قسم النشاطات عدنان قعدان ومدير المدرسة المستضيفة راسم الساعد.

وسيشارك في هذه السباقات أكثر من 700 متسابق من كافة مدارس المحافظة ويمثل في المرحلة الثانوية والعليا والدنيا 7 لاعبين لكل مرحلة.

وكانت اللجنة الرياضية المدرسية قد عقدت عدة إجتماعات من اجل الترتيب لهذه السباقات في مدرسة إرتاح الثانوية والمستضيفة بحضور عدنان قعدان وعلام الحمد الله ومنتصر العناني وصباح صباح واحمد ابو شنب وعلاء رجب من اجل وضع الترتيبات النهائية والجهوزية لتنظيمها بنجاح كبير.

كما وتم توزيع كافة معلمي الرياضة على مهمات السباقات الثلاث وفق برنامج سيتم فيه أولا تنظيم إفتتاح رسمي للبطولات الثلاث معا ومن ثم الإنطلاق من بوابة المدرسة بدايةً للمرحلة لمتسابقي المرحلة الأساسية الدنيا ومن ثم للعليا وتختتم بالمرحلة الثانوية.

وفي ختام البطولة سيتم توزيع الجوائز على الفائزين من المراحل الثلاث للمراكز العشر الإولى فرديا لكل مرحلة وأيضاً للمركزين الأول والثاني بمجموع النقاط لكافة المراحل.

هذا وسيتم خلال البطولة إختيار المنتخبات الممثلة لمديرية تربية طولكرم في السباقات الوزارية المركزية التي تستضيفها مديرية تربية طولكرم خلال الشهر القادم لكافة منتخبات مديريات التربية والتعليم لمحافظات الشمال للمراحل الثلاث.

وقد اقرت اللجنة أن تكون هذه السباقات تحت عنوان دعم توجه الرئيس محمود عباس للأمم المتحدة والتي تتزامن مع السباقات في عرس فلسطيني سيكون مميزاً.