الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهيئة الوطنية للمؤسسات الاهلية في جنين تنتخب اعضائها

نشر بتاريخ: 23/02/2007 ( آخر تحديث: 23/02/2007 الساعة: 21:23 )
جنين- معا- عقدت الهيئة الوطنية للمؤسسات الاهلية ممثله بعضو الهيئة الادراية للهيئة منصور السعدي في محافظة جنين اجتماعا للأعضاء المنتسبين لها في المحافظة وبحضور امين سر حركة فتح عامر السعدي, حيث حضر الاجتماع أكثر من 25مؤسسة منتسبة للهيئة.

وجاء الاجتماع لانتخاب لجنة مشرفة على متابعة وتنفيذ المشاريع التي ستقوم الهيئة بتنفيذها في المدينة, حيث جرى الحديث في الاجتماع عن مركز تطوير المؤسسات الاهلية والدعم المقدم من البنك الدولي.

وستباشر الهيئة بتقديم المساعدات للمؤسسات الاعضاء والذين تنطبق عليه الشروط من حيث استكمال الاوراق الثبوتية من ترخيص ودفع رسوم الهيئة تمهيدا للاجراء الانتخابات العامة.

وتم خلال الاجتماع اختيار ممثلين عن محافظة جنين من المؤسسات المشاركة لكي يتسنى لها المشاركة في انتخابات الهيئة الوطنية لاختيار اعضاء هيئة ادارية جديدة للمؤسسة.

وتحدث المشاركون على اهمية تنفيذ ذلك على ارض الواقع وعن اهمية تكوين مجلس مصغر من اجل المتاعبة والتقييم وتفعيل دور المؤسسات الصغيرة .

وفي نهاية الاجتماع تم بالتوافق ما بين المؤسسات والجمعيات على انتخاب كل من: محمد حماد (مركز امنية الشبابي )، فادي زيدات ( نادي فقوعة الرياضي)، فيصل سمور ( جمعية جنين الخيرية)، مهنا نجم (جمعية تنميو وترفيه الطفل الفلسطيني)، فاطمة عطارة (جمعية سيدات محافظة جنين)، نادية زكارنة (جمعية مركز نسوي دير غزالة )، سيرين مرعي (جمعية مركز نسوي كفرذان ).