الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب دحلان يزور الجرحى في مستشفى فلسطين بالقاهرة

نشر بتاريخ: 23/02/2007 ( آخر تحديث: 23/02/2007 الساعة: 23:21 )
غزة -معا- قام النائب محمد دحلان رئيس لجنة الداخلية والأمن في المجلس التشريعي بزيارة مستشفى فلسطين في القاهرة التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.

والتقى دحلان بمديرة المستشفى الدكتورة شادية خضر والطاقم الإداري للمستشفى واستمع منهم لشرح حول أوضاع المستشفى والمشاكل التي يعاني منها والمعوقات التي تعترض عمله في تقديم الخدمات الطبية للفلسطينيين المقيمين في جمهورية مصر العربية والجرحى والمرضى الذين يحولون اليه من قطاع غزة و الاحتياجات الضرورية اللازمة لاستمرار العمل فيه

ووعد دحلان إدارة المستشفى بالعمل الجاد مع المؤسسات الفلسطينية و العربية و الدولية من اجل توفير الاحتياجات الضرورية للمستشفى مثل الأجهزة الطبية المتطورة و الأغطية و الأسرة و الأدوية الضرورية .

وزار دحلان عدد من الجرحى الذين سقطوا خلال الاجتياح الإسرائيلي وخاصة لبلدة بيت حانون وعدد من الجرحى الذين سقطوا خلال الأحداث المؤسفة التي شهدها قطاع غزة مؤخرا وعبر عن تضامنه معهم وتمنى لهم الشفاء العاجل والعودة السريعة الى ارض الوطن .

واستمع دحلان خلال لقائه بالجرحى الى شكواهم ومشاكلهم ووعدهم بالعمل على حلها وتحويل عدد منهم من ذوي الإصابات الخطيرة إلى المستشفيات الأوروبية لتلقي العلاج .

وقدم النائب دحلان هدية رمزية بقيمة إلف جنيه مصري لكل جريح مساهمة منه في تخفيف معاناتهم كما وعدهم بحل مشكلة مرافقي الجرحي و العمل على استئجار منازل للإقامة فيها في اقرب وقت ممكن .

وختم دحلان زيارته الى المستشفى التي رافقه فيها راسم البياري رئيس اتحاد النقابات العمالية الفلسطينية بلقاء مع الطاقم الطبي المعالج واستمع منهم لتقارير حول أوضاع الجرحى .